“عقبة ضلع” تعيش الحلقة الأخيرة لمسلسل زهق الأرواح لأبناء عسير

“عقبة ضلع” تعيش الحلقة الأخيرة لمسلسل زهق الأرواح لأبناء عسير

الساعة 8:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1925
1
طباعة
عقبةة ضلع (1)

  ......       

يعيش أبناء عقبة ضلع بعسير في معاناة دائمة، حيث لا تنتهي دراما إزهاق الأرواح، فبين اللحظة والأخرى تبدأ حالات الطوارئ وتستنفر الجهات المعنية عن حادث آخر امتداداً لقصص مأساوية طيلة أعوام مضت ضحيتها عائلات بريئة، في ظل جهل جهة لم تؤدِّ رسالتها بالوجه المطلوب.

مواطنو عسير قضوا حياتهم بين تلك المنحدرات، هدفهم التنزه لقضاء أسعد أوقاتهم على ساحل البحر، ولكن يحدث ما لم يكن بالحسبان، حيث تعيش أنفاق عقبة ضلع التي أصبحت ملطخه بدماء أبناء عسير، حالة من الهلع الدائم والخوف المستمر من طيش السائقين وسوء حالة الأنفاق المتهالكة مع ازدياد حركة الموسم الحالي.
من هذا المنطلق تحدث لـ”المواطن” بعضٌ من شبابها حيث قال عبدالله عبيد: إننا نرى معاناة أبناء عسير على جنبات الطريق، حيث لم يسمع لندائهم أي مسؤول يذكر لوضع الحلول المناسبة التي تساعد في تخطي تلك المشاكل والنزف الدائم لدماء شابة.

ومن جهة أخرى طالب ياسر فيصل، بتكثيف تواجد الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل الهلال الأحمر وأمن الطرق، ومن جانبه أبدى خالد صالح استغرابه من تهور بعض قائدي المركبات وتجاوزهم الخاطئ على الطريق وعدم إعطاء الأفضلية اتباعاً لإرشادات السلامة.

عقبةة ضلع (2)

عقبةة ضلع (1)

عقبةة ضلع (2)


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد