على مدى ثلاثة أيام.. طالبات العقيق في الشارع انتظاراً لحافلة!

على مدى ثلاثة أيام.. طالبات العقيق في الشارع انتظاراً لحافلة!

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
665
0
طباعة
unnamed (1)

  ......       

اشتكى عددٌ من أولياء أمور الطالبات المرشحات من مدارس العقيق في برنامج “اكتشف” من إهمال مدرسة مجمع بنات الغوث في الحفاظ على بناتهم، وجعلهن عرضة للخطر، حيث يُتركن لقرابة ساعة خارج المدرسة في انتظار حافلة تقلهم إلى موقع البرنامج بالباحة.

وأشار أولياء الأمور إلى أن أبواب المدرسة -وهي نقطة تجمع طالبات العقيق- تظل موصدة في ظل عدم وجود حارس المدرسة، مؤكدين أن ذلك يُعد إهمالاً كبيراً تكرر على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

وقال أولياء الأمور لـ “المواطن”: “المدارس تطلب من بناتنا التواجد في مجمع الغوث عند الثالثة عصراً، ومن ثقة أولياء الأمور المفرطة في مواعيد ومصداقية الصرح التعليمي فإن البعض يُنْزِلُ بناته بجوار الباب وينصرف”.

وأضاف أولياء الأمور: “كانت المفاجأة والتي تكررت على مدار ثلاثة أيام أن الحافلة الخاصة بنقلهن لا تحضر إلا قرابة الرابعة عصراً وأن أبواب المدرسة مُغلقة، بل إن حارسة المدرسة غير متواجدة بالموقع وبالتالي فإن بناتنا وهن طالبات بالمرحلتين المتوسطة والثانوية يبقين بجوار الجدران لساعةٍ كاملة”.

وتابع أولياء الأمور: ” نجزم بأنه ليس هناك مسؤول بالتعليم منصف يرضى بتصرفٍ غير مسؤول كهذا لبناته، وبالتالي نطالب مسؤولي تعليم الباحة ووزارة التربية والتعليم بقيادة الأمير خالد الفيصل الحازمة بفتح تحقيقٍ في هذا الاستهتار بسلامة وأمن بناتنا “.

unnamed


قد يعجبك ايضاً

مستشفى #الملك_عبدالله في #بيشة يستطلع رضاء زواره

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة استقبل محافظ محافظة بيشة محمد