عيد ينفي الاتفاق على حصول لاعبي الهلال على شارة قيادة المنتخب

عيد ينفي الاتفاق على حصول لاعبي الهلال على شارة قيادة المنتخب

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالرياضة
655
2
طباعة
عيد

  ......       

أبدى الأستاذ أحمد عيد، رئيس اتحاد كرة القدم السعودي استياءه من توقيت الحديث الذي أدلى به الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب حول مبالغ الديون التي تحيط باتحاده أثناء دورة الخليج , مؤكداً ان هذا التوقيت كان مزعجاً، لكنه لم يبعث على القلق.

وقال عيد، في تصريحات لبرنامج “في المرمى” على شاشة قناة العربية :” تواصلت مع الأمير عبدالله بن مساعد حول ذلك، وشرحت له وجهة نظري، ووجود مبالغ علينا ليس أمراً مخفياً، بل أنني رفعت للمقام السامي حول هذا الأمر” وأتبع:” لا أتفق مع رأي الرئيس العام لرعاية الشباب، لكننا اتفقنا على أمور عديدة مثل وجود ممثل مالي، كما أننا نحاول تغيير المنهجية”.

وفصّل عيد مداخيل اتحاده المالية، وأضاف:” نحصل على 31 مليون ريال من رعاية الشباب، فيما المبالغ الأخرى تفوق 100 مليون من حقوق النقل التلفزيوني والرعاة”.

وعن الملف الأسخن حالياً وهو مصير المدرب الأسباني لوبيز كارو مع المنتخب ، يقول أحمد عيد:” المجلس باجتماعه المقرر اليوم سيحدد بقاء لوبيز من عدمه، فنحن أعطينا المدرب الإسباني الكثير ونتائجه جيدة ولم يخسر إلا المباراة الأخيرة أمام قطر، لكن ربما نحتاج إلى تغيير في المستقبل”.

وحول ما يتردد عن وجود عرف يقتضي حصول لاعبي الهلال على شارة القيادة في المنتخب، أجاب:” القيادة مهارة لا يجيدها كل اللاعبين، لكني أؤكد بأنها ليست محسوبة فقط على لاعبي الهلال”.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام