غداً ..ملتقى ترفيهي ومسابقات لكشافة رعاية الشباب بجدة

غداً ..ملتقى ترفيهي ومسابقات لكشافة رعاية الشباب بجدة

الساعة 7:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
960
0
طباعة
مدينة جدة (مكة)

  ......       

تنظِّم الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في إدارة النشاطات الشبابية – النشاط الكشفي, الملتقى الكشفي الجماهيري الأول، الذي تحتضنه محافظة جدة غدا الخميس، وعلى مدى ثلاثة أيام، في أحد المراكز التجارية بوسط المحافظة، للتواصل مع جميع أفراد الأسرة ونشر مبادئ وأهداف النشاط الكشفي لشرائح المجتمع كافة.

من جهته، قال مدير البرنامج سعود السلمان: إن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تسعى من خلال ما تقدمه من برامج وفعاليات إلى الوصول إلى شرائح المجتمع كافة, بناءً على توجيهات الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ومتابعة ودعم وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب المكلف سليمان بن عبد الرحمن المسند.

وأشار إلى أن الملتقى الكشفي الأول بجدة سيتخلله عديدٌ من الفعاليات للأطفال تتمثل في الألعاب والمسابقات والمرسم الكشفي, إضافة الى إشراك أولياء الأمور والأسر مع أبنائهم في المسابقات والألعاب, وفعاليات خاصة تستهدف الشباب المرافقين لعائلاتهم.

ولفت إلى وجود سحوبات على عديدٍ من الجوائز القيمة, داعياً أهالي جدة، إلى الحضور والمشاركة في البرنامج الذي ينطلق الخميس القادم في الصيرفي مول بجدة.

من جانبه، قال قائد البرنامج بندر عسيري: إن فريق العمل للملتقى أنهى التجهيزات كافة وتمّ اختيار الألعاب والمسابقات التي تناسب الأعمار كافة من أطفال وشباب وعائلات, لافتاً إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وفّرت الإمكانات المادية كافة لإنجاح الملتقى.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال