“غضيف” يستعرض عقبات تنفيذ مشروع الملك عبدالله لإعمار مكة

“غضيف” يستعرض عقبات تنفيذ مشروع الملك عبدالله لإعمار مكة

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
750
0
طباعة
unnamed (3)

  ......       

عقد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية أمين عام مجلس المنطقة ونائب الأمين العام لهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة زياد بن محمد غضيف، اجتماعاً يوم الأحد الماضي مع المسؤولين في الأمانة العامة لهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة للاطلاع على سير العمل في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأعمار مكة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من أعمال.
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، التي تنص على ضرورة المتابعة المستمرة للمشاريع الجاري تنفيذها بمكة المكرمة ومعالجة العقبات التي تعترض سير تنفيذها.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العوائق والعقبات التي تواجه تنفيذ المشروع ووضع الحلول المناسبة لضمان استمرارية العمل وفق الجداول الزمنية المعتمدة لتنفيذه.
وعقب الاجتماع قام “غضيف”، يرافقه عدد من المسؤولين بالأمانة العامة للهيئة، واستشاري المشروع بجولة ميدانية تفقدية على سير العمل في مشروع الضلع الغربي للطريق الدائري الثاني في منطقة الكعكية ومنطقة الطندباوي، تم الوقوف خلالها على أهم العوائق التي تعترض تنفيذ المشروع خاصة بعد أن تبين وجود توقف في العمل لبعض أعمال المشروع التي لم ينجز منها شيء خلال العامين المنقضيين.

وفي نهاية الجولة وجه “غضيف”، استشاري المشروع بعقد اجتماع مع المقاولين المنفذين للمشروع ومقاول أعمال ترحيل الخدمات للوقوف على أسباب تعثر المشروع، وحل العوائق التي تواجه تنفيذه على وجه السرعة.

يذكر أن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأعمار مكة، يحظى بمتابعة واهتمام كبير من لدن الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، حيث يقدم المشروع حلولاً جذرية لازدحام وكثافة الحركة المرورية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة من خلال استكمال منظومة الطرق الدائرية العملاقة بمدينة مكة المكرمة.
unnamed (1)

unnamed


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين