غياب التنسيق بين الكليات يربك طلاب الانتساب بجامعة تبوك

غياب التنسيق بين الكليات يربك طلاب الانتساب بجامعة تبوك

الساعة 9:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1725
0
طباعة
تبوك (1)

  ......       

تسبب غياب التنسيق بين كلية التربية والآداب وكلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك، في إرباك طلاب الانتساب لكلية إدارة الأعمال وتأخيرهم عن أداء اختبار “مادة فقة العبادات”، لقرابة النصف ساعة.

وتعود تفاصيل القصة، كما يرويها أحد الطلاب، بأن ضمن متطلبات الكلية مواد حرة يتم اختيارها من كلية التربية والآداب، الأمر الذي يتطلب أداء الاختبار في تلك المواد وكالعادة توجه الطلاب إلى مبنى كلية إدارة الأعمال لأداء الاختبار إلا أنهم لم يجدوا أي قوائم للأسماء أو لجنة اختبار.

فيما توجه آخرون لكلية التربية والتي أفادتهم بالعودة لكلية إدارة الأعمال، حيث أجرى الطلاب اتصالات على مسؤول الانتساب وآخرين في كلية التربية لكن دون جدوى، إلى أن تواصل الدكتور متعب البقمي مع كلية التربية والآداب، والتي طلبت أخيراً توجه الطلاب لها لأداء الاختبار.

وتساءل الطلاب أليس من الأجدر بالجامعة أن ترسل رسائل نصية للطلاب أو تضع تنويهاً من خلال البوابة الإلكترونية أو جداول الاختبارات لمنع مثل هذه التداخلات والتي كان ضحيتها إرباك الطلاب وتأخر آخرين عن الوقت المحدد.

ومما زاد الأمر سوء أيضاً منع أمن جامعة تبوك عدداً من الطلاب المتأخرين من الدخول بسياراتهم وإغلاق المدخل المؤدي لكلية التربية والآداب؛ مما زاد من معاناة الطلاب.
وطالب عدد من الطلاب بجامعة تبوك بتحديد مواقع الاختبارات أو إرسال رسائل تذكيرية للطلاب قبل موعد الاختبار بوقت كافٍ.

تبوك (2)


قد يعجبك ايضاً

المركبات المتهورة وغياب الحلول يهدد حياة سالكي طريق الملك فهد في البدائع

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أبدى عددٌ