فرنسا تمنح ” قاروب” وسام الاستحقاق برتبة “فارس”

فرنسا تمنح ” قاروب” وسام الاستحقاق برتبة “فارس”

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1020
0
طباعة
قاروب قاروب

  ......       

منحت فرنسا وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي ” برتبة فارس” للدكتور ماجد بن محمد قاروب عضو اللجنة الرئاسية التنفيذية بالاتحاد الدولي للمحامين عضو اللجنة البارالمبية السعودية ، وذلك تقديراً لجهوده في نقل العلوم القانونية والثقافة الحقوقية وفق أعلى المستويات العالمية.

ونيابة عن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، قام السفير الفرنسي بالرياض برتران بيزانسو بتقليد الدكتور ماجد قاروب الوسام بمقر السفارة بالرياض.

من جانبه، عبر الدكتور ماجد قاروب عن سعادته واعتزازه بهذا التقدير والذي جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم للمكانة التي تحتلها السعودية بين دول العالم وحرصها الدائم على دعم كافة القضايا السياسة والاقتصادية والثقافية بين شعوب العالم أجمع بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز  آل سعود وسمو ولي عهده الآمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وبصفة خاصة العلاقات المتميزة التي تربط المملكة بفرنسا.

الجدير بالذكر أن الدكتور ماجد قاروب شارك في تنظيم وتفعيل العديد من المؤتمرات والملتقيات وورش العمل والمنتديات القانونية والحقوقية الإقليمية والقارية والدولية وحصل على العديد من الشهادات وجوائز التفوق العلمي.

 


قد يعجبك ايضاً

برنار كازنوف رئيسا لوزراء فرنسا بعد استقالة فالس

المواطن – نت عين وزير الداخلية الفرنسي برنار