في منافسات الدوري الإنجليزي.. “مانشستر سيتي” يسحق “ويست بروميتش” بثلاثية

في منافسات الدوري الإنجليزي.. “مانشستر سيتي” يسحق “ويست بروميتش” بثلاثية

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
555
0
طباعة
مانشستر سيتي" يسحق "ويست بروميتش

  ......       

واصل فريق “مانشستر سيتي” مطاردتهُ لغريمه “تشيلسي” بعد تغلبه على “ويست بروميتش”، في منافسات الدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف “مانشستر سيتي” كل من فيرناندو في الدقيقة (٧) ويايا توريه في الدقيقة (١٣) وديفيد سيلفا في الدقيقة (٣٤)، وسجل هدف “ويست بروميتش” الوحيد براون ايدييي في الدقيقة (٨٦).

في سياق متصل، استعاد “مانشستر يونايتد” نغمة الانتصارات بعد تغلبه على “نيوكاسل يونايتد” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف “مانشستر يونايتد” روني: هدفان في الدقيقة (٢٣) والدقيقة (٣٦) وفان بيرسي في الدقيقة (٥٣).

وسجل هدف “نيوكاسل يونايتد” الوحيد سيسي في الدقيقة (٨٧).

كما حقق “ليفربول” انتصاراً مهماً بعد تغلبه على بيرنلي بهدف مقابل لا شيء. و سجل هدف “ليفربول” الوحيد رحيم ستيرلينغ في الدقيقه (٦٢).

وفي ظل منافسات الدوري الإنجليزي تغلب “توتنهام” على مضيفه “ليستر سيتي” بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل هدفي “توتنهام” هاري كين في الدقيقه الأولى وكريستيان إيركسن في الدقيقة (٧١)، بينما سجل هدف “ليستر سيتي” الوحيد خوسي أولوا في الدقيقة (٤٨).

وحقق “ساوثاهمبتون” فوزاً كبيراً على “كريستال بالاس” بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف “ساوثاهبتون” ساديو ماني في الدقيقة (١٧) وريان بيرتراند في الدقيقة (٤٨) وتوبي في الدقيقة (٥٣) وسجل هدف “كريستال بالاس” سكوت دان في الدقيقة (٨٦).

وتغلب “ستوك سيتي” على مضيفه “ايفرتون” بهدف مقابل لا شيء، وسجل الهدف بويان كركيتش في الدقيقة (٣٨)، وحقق “سندرلاند فوزا” على ضيفه “هال سيتي” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل أهداف “سندرلاند” راميرز في الدقيقة (٣٢) وجميس شيستر في الدقيقة (٥١) ونيكيتشا في الدقيقة (٩٠) وسجل هدف “هال ستي” الوحيد آدم جونسون في الدقيقة الأولى.

وتغلب “سوانزي سيتي” على منافسه “أستون فيلا” بهدف مقابل لا شيء، وسجل الهدف الوحيد سيغوردسون في الدقيقة (١٣).

واختتمت الجولة بانتصار “أرسنال” بهدفين مقابل هدف واحد أمام “كوينز بارك رينجرز” وسجل هدفي “أرسنال” اليكسيس سانشيز في الدقيقة (٣٧) وتوماس روزيتشكي في الدقيقة (٦٥). وسجل هدف “كوينز بارك رينجرز” تشالي أوستن في الدقيقة (٧٩).


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير