قبيلة “آل شيبان” تحتفي بإبنها الفائز بالمركز الـ3 في بطولة “جمال الخيل”

قبيلة “آل شيبان” تحتفي بإبنها الفائز بالمركز الـ3 في بطولة “جمال الخيل”

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيالمجتمع
4180
5
طباعة
ال شيبان تحتفل بابنها الفائز ببطلة الخيل (1)

  ......       

أقامت قبيلة آل شيبان من قبائل “يام”، حفل استقبال لمالك مربط “احلا” للخيول العربية الاصيلة عبدالجبار بن علي آل شيبان اليامي، بمخيم الهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية مساء أمس الجمعة، والذي حقق إنجازا يسجل باسم الوطن عندما حصل على المركز الثالث لفئة الامهار عمر سنة في بطولة العالم لجمال الخيل العربية التي أقيمت مؤخرا بصالون دو شيفال دي في العاصمة الفرنسية باريس، تحت قوانين منظمة الخيل العربية الأصيلة إيكاهو.

وبارك الأمير خالد بن سلطان صاحب إسطبلات الخالدية هذا الفوز، وتوج الشيخ عبدالله بن محمد ال ثاني الفائزين من أبطال العالم بالميداليات والدروع، وشارك “آل شيبان”، بالمهر البطل (اتش اف سانتياغو – HF SANTIAGO) ابن البطل العالمي مجك مقنيفكو.

وتخلل الحفل الكلمات والقصائد والوطنية التي تبارك هذا الفوز، وتتغزل في الخيول العربية الأصيلة، بعدها تم تكريم المحتفى به بالعديد من الهدايا من الأقارب والأصدقاء ورجال الأعمال.

وقال الفارس عبدالجبار ال شيبان: “تشرفت بالمشاركة بهذه البطولة العالمية، وفخور جداً بتمثيل الوطن الغالي في هذا المحفل العالمي الذي ينتظره جميع مُلاك الخيول كل عام واقدم هذا الفوز للمملكة العربية السعودية”.

وكان الفارس آل شيبان، قد حظي باستقبال في مطار الملك فهد الدولي بالدمام واكتسى المطار باللون الأخضر من محبيه وعشاق مسابقات جمال الخيول العربية.

يذكر أن الفارس عبدالجبار آل شيبان، مالك مربط أحلا للخيل العربية الأصيلة، حقق نجاحات داخل المملكة وخارجها في دول الخليج منها: التتويج في بطولة مكة في مزرعة الصواري بجدة، والتتويج في بطولة مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية بالرياض، والتتويج في بطولة الأحساء في مدينة الأحساء، ومن النتائج خارج السعودية في دول الخليج: التتويج في بطولة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك التتويج في بطولة قطر.

وحصل الحصان (اتش اف سانتياغو – HF SANTIAGO) على مجموعة نتائج قوية وجوائز عدة في بطولات أوروبا لجمال الخيل العربية الأصيلة منها: البطل الفضي لجمال الخيل العربية في السويد 2014، والبطل الفضي لجمال الخيل العربية في براغ 2014، والبطل الفضي لجمال الخيل العربية لكأس بورش الأوروبية 2014.

ال شيبان تحتفل بابنها الفائز ببطلة الخيل (2)

ال شيبان تحتفل بابنها الفائز ببطلة الخيل (3)


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم