“كهرباء مكة” تفصل التيار عن منزل مواطن لمدة 15 ساعة

“كهرباء مكة” تفصل التيار عن منزل مواطن لمدة 15 ساعة

الساعة 12:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1810
1
طباعة
شركة الكهرباء بمكة المكرمة

  ......       

شكا مواطن، ألحقت شركة الكهرباء بمكة المكرمة الضرر به لفترة تجاوزت 15 ساعة متتالية بفصل التيار الكهربائي بشكل نهائي دون سابق إنذار أو تنبيه، رغم سداده للمبلغ المالي المطالب به، إلا أن فرق الشركة الميدانية ماطلته بأعذار غير مقبولة.

وأوضح العميل لـ”المواطن“، أن شركة الكهرباء قامت ليلة أمس بفصل التيار الكهربائي دون سابق إنذار أو تحذير خصوصاً أن منطقة مكة المكرمة تعتبر من المناطق المنخفضة وترتفع بها درجات الحرارة، مشيراً أنه اتجه إلى أحد مكائن الصرافة وأقدم على تسديد المبلغ المالي المستحق، ولم يتم إعادة التيار إليه وسط أعذار وخيمة وغير مرضية.

وأكمل العميل في حديثه: إن أحد موظفي الشركة وعدني بتواجد الفرقة عند الساعة 11 ليلة مساء أمس ولم يحدث ذلك، ونعيش في الظلام الدامس أنا وعائلتي دون أي اهتمام أو حرص من قبل المسؤولين في البلاغات والمشرفين عليها.

وأضاف: عند فجر صباح اليوم الثلاثاء بادرت بالاتصال مرة أخرى على الشركة إلا أنهم أفادوني بأن البلاغ قد تم إقفاله وتمت إعادة التيار وهو ما لم يحصل على أرض الواقع نهائي، مؤكداً أنه من سكان حي الزاهر بمخطط الأمير طلال بن منصور.
وطالب العميل، عبر “المواطن“، فتح باب التحقيق ومعرفة أسباب المماطلة التي ألحقت به الضرر هو وعائلته في عدم إعادة التيار الكهربائي إلى منزله، رغم سداده الكامل لجميع المبالغ المالية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية