كوزمين : سأسعد الجماهير السعودية في كل مباراة للأخضر

كوزمين : سأسعد الجماهير السعودية في كل مباراة للأخضر

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيالرياضة
545
2
طباعة
كوزمين

  ......       

أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم كوزمين أولاريو عن سعادته لقيادة الدفة التدريبية للمنتخب السعودي.

و قال كوزمين : أنا سعيد بالتواجد هنا مع المنتخب السعودي و فخور بأني على رأس الهرم التدريبي و هذا الأمر يزيدني إصراراً نحو تحقيق إنجاز يسجل باسم هذا المنتخب المميز .
و كشف عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها عبر قيادته للدفة الفنية للمنتخب السعودي بالقول:” لدي عدد كبير من الجماهير السعودية الرياضية أسعى لإسعادهم من خلال بذل الجهد و السعي لتقديم ما هو أفضل برفقة المنتخب السعودي بالرغم من أن الوقت ربما لا يسعفني لكني أؤمن بأن العمل و التركيز سبيله النجاح .
و عن ما إذا كان لقب كأس آسيا 2015 هدفاً له رد قائلاً : لدي مجموعة من الخطوات في كل خطوة هدفاً كبيراً ، أسعى أن أتدرج في تحقيق أهدافي عبر تجاوز جميع الخطوات فالتركيز منصب نحو كل لقاء يخوضه المنتخب السعودي و السعي الحثيث نحو الفوز فقط و ليس التركيز على النهائي الذي يتطلب علينا من أجل الوصول إليه تجاوز الخطوات الأولى و من ثم الوصول إليه .
وبين كوزمين أن منتخبي الصين و أوزبكستان يمتلكا لاعبين ذو بنية جسمانية قوية في المقابل لدي منتخب يمتلك مهارات جيدة و نواحي لياقية مميزة نستطيع من خلالها التفوق عليهم متى ما كان المنتخب حاضراً بشكل جيد .
و اختتم حديثه بالقول : سأعمل دائماً من أجل الأفضل بالرغم من صعوبة المرحلة الحالية و وسأسخر كل الإمكانيات فقط من أجل إسعاد الجماهير السعودية و بمن وثق فيني .


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير