كوزمين مديراً فنياً للأخضر في كأس آسيا

كوزمين مديراً فنياً للأخضر في كأس آسيا

الساعة 11:54 صباحًا
- ‎فيالرياضة
650
1
طباعة
كوزمين (1)

  ......       

أعلن النادي الأهلي الإماراتي، بطل الدوري الإماراتي العام الماضي، موافقته على إعارة مدربه الروماني المخضرم أولاريو كوزمين، لتدريب المنتخب السعودي لمدة شهر، خلال مشاركته في كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وأكد الأهلي في بيان رسمي، “الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، أمر بتسهيل انتقال مدرب الفريق الأول في النادي السيد كوزمين لتولي الإشراف على المنتخب السعودي لكرة القدم، مؤكداً سموه حرصه على تسهيل ودعم مشاركة الأشقاء في السعودية في كأس آسيا لكرة القدم”.

وتعتبر هي المرة الأولى التي يقوم فيها المدرب الروماني كوزمين بتدريب أحد المنتخبات الوطنية منذ أن بدأ نشاطه التدريبي في منطقة الخليج من السعودية إلى الإمارات, وبدأ كوزمين مشواره في الخليج العربي بتدريب فريق الهلال السعودي ثم انتقل بعدها إلى تدريب فريق السد القطري في عام 2010، ثم انتقل بعدها إلى الإمارات لتدريب فريق العين وأخيراً الأهلي ثم المنتخب السعودي على سبيل الإعارة.

وقال كوزمين، بعد المباراة: “أود أن أشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي على موافقته على الرحيل إلى تدريب المنتخب السعودي، وأيضاً الاتحاد السعودي على ثقته الغالية، احترم الكل هنا وهناك، سأذهب إلى السعودية فقط لمدة شهر، خلال البطولة الآسيوية”.

وأضاف كوزمين: “أعلم جيداً أن علينا البحث عن الفوز في هذه البطولة، وعلي أن أقدم الكثير في فترة قصيرة جداً مع المنتخب السعودي، أحترم كل الآراء، وهو قرار كبير وسأحاول تقديم كل ما لدي، وسأعود بعدها إلى الأهلي لمباشرة عملي مع الفريق مرة أخرى”.

كوزمين (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية