“كوزمين” يصل اليوم إلى “الرياض”

“كوزمين” يصل اليوم إلى “الرياض”

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالرياضة
585
1
طباعة
كوزمين

  ......       

صرح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، أمس من خلال “برنامج أكشن يادوري”، أن مدرب المنتخب السعودي “كوزمين” حدد له الحضور اليوم في رحلة الساعة 7 مساء، قادماً من “دبي” مع المساعدين.
وأضاف أحمد عيد، أنه لم يتم تغيير الجدول الإعدادي لمنتخب السعودي و”كوزمين” ناقش جميع الجداول والأسماء مع مدير فريق المنتخب السعودي زكي الصالح في مرحلة سابقة، مبيناً أن مهمة “كوزمين” تبدأ مساء غدٍ.
وأوضح رئيس الاتحاد السعودي، أن من حق مدرب المنتخب السعودي “كوزمين” أن يحصل على مكافئة، وأن المملكة العربية السعودية لم تبخل على أي شخص يعمل في هذه الأرض الطاهرة ولم تبخس حق أي شخص.
وبيّن أحمد عيد خلال تصريحة “لـ أكشن يا دوري” أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد في حق هناك ميزانية مرصودة من قبل الاتحاد ومدعمة من الرئاسة لرعاية الشباب لا أي مدرب يعمل في المملكة و”كوزمين” طالما يعمل فمن حقه أن يحصل على مكافئة.
وأجاب أحمد عيد، عن سؤال مراسل “أكشن يا دوري”، وليد الخضير عن تحديد مواعيد جدول الدور الثاني، وقال: إن الجداول حددت من قبل لجنة المسابقات وتم الانتهاء منه، مضيفاً: “نحن في انتظار انتهاء كأس ولي العهد في هذه المرحلة ومن ثم يبدأ الحديث عن الدور الثاني”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يصل إلى البحرين للمشاركة في القمة الخليجية