مؤسسة الأمير محمد بن فهد تدشن المشروع الخامس لشاب بالخبر

مؤسسة الأمير محمد بن فهد تدشن المشروع الخامس لشاب بالخبر

الساعة 11:26 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1450
0
طباعة
المشروع الخامس لشباب بالخبر1) (1)

  ......       

دشنت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، الأسبوع المنقضي، المشروع التجاري الخامس لأحد الشباب الراغبين في الانخراط في العمل التجاري في محافظة الخبر لبيع الأجهزة الإلكترونية بدعم بلغ قدره 200 ألف ريال، ليصبح إجمالي المشاريع التي تم افتتاحها وتمويلها للشباب ضمن برنامج “مشروعي” في المنطقة الشرقية 5 مشاريع تجارية خلال الفترة الماضية.
وأوضح الأمين العام للمؤسسة الدكتور عيسى الأنصاري، أن برنامج “مشروعي”، الذي يعنى بفتح المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الراغبين في تملك مشاريعهم الخاصة يأتي ضمن مشروع دعم أصحاب الأفكار التجارية الطموحين والذين لديهم استعداد للدخول في عالم التجارة الحرة، والذي تتبناه المؤسسة وترغب في تعميمه على مستوى المملكة، وأن العمل يجري على افتتاح المشاريع ودعمها في بقية المناطق.
وأشار “الأنصاري” إلى أن المؤسسة عملت على دعم المشروع الخاص بالمواطن مالياً واستشارياً حتى أصبح على أرض الواقع في محافظة الخبر بدعم من قبل المؤسسة في المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأضاف “الأنصاري”، أنه المشروع الخامس الذي تفتتحه المؤسسة في المنطقة الشرقية حيث تم افتتاح 4 مشاريع في الدمام والجبيل خلال الفترة الماضية.
وبين “الأنصاري”، أن المتقدمين لفتح مشاريعهم الصغيرة من الشباب يخضعون لدورات تدريبية وتأهيلية على كيفية إدارة المشاريع التجارية قبل فتح مشاريعهم لضمان استمرارية نجاح المشاريع.

المشروع الخامس لشباب بالخبر1) (2)

المشروع الخامس لشباب بالخبر1) (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية