“ماجد باشا” ينفي ما تردد عن استقالته من وزارة الصحة

“ماجد باشا” ينفي ما تردد عن استقالته من وزارة الصحة

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2885
1
طباعة
مدير مكتب التحولات بوزارة الصحة المستشار ماجد باشا

  ......       

نفى مدير مكتب التحولات بوزارة الصحة المستشار ماجد باشا، ما تردد عن تقديمه الاستقالة لوزير الصحة.

وغرد باشا في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه “لم يستقيل من وزارة الصحة ولم يطلب منه تسليم أي مهام”. مبيناً أنه مع فريق الوزارة يعملون من أجل بيئة منتجة ومحفزة وبناء صف ثانٍ من المدراء يدعم القيادات.

وألمح إلى أن عمله في الوزارة مرتبط بإنشاء إدارات ومهام معينة، وغير مرتبط بفترة محددة، ومتى ما أنجزت المهام وأنشئت الإدارات سُلمت للقيادي المختص.

وأضاف باشا أن “أولى المهام في الوزارة هي إنشاء وكالة المساعدة للموارد البشرية بقيادة الدكتورعماد الجحدلي وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع يبارك التوجه” مؤكداً أنه لا يوجد في وزارة الصحة فريق قديم وجديد بل يوجد فريق واحد يعمل بتعاون وتناغم بقيادة وزير الصحة.

في حين كشفت مصادر خاصة لـ “المواطن”، أن الوزارة شهدت الأسبوع الحالي استقالة اثنين من القياديين الحاضرين في فترة وزير الصحة السابق المهندس عادل فقية، هما الدكتور بندر طلعت حموة الذي كان يشرف على ثلاث وكالات بالوزارة والمهندس عبدالله المساعد الذي كان يشغل الوكيل المساعد للشؤون الهندسية.

وقالت المصادر إن “الاستقالتين جاءتا بالتزامن مع رحيل وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه، ما جعل باب التكهنات مفتوحاً على مصراعيه حول إمكانية خروج قيادات أخرى”.

وكانت “المواطن” أشارت في خبر سابق لاستقالة الدكتور بندر حموة من الوزارة معللاً سببها بالظروف الأسرية الخاصة.

يشار إلى تسرب معلومات عن تقديم المستشار ماجد باشا استقالته، في الساعات القليلة الماضية، حيث طلبت وزارة الصحة منه تسليم العهدة وإنهاء كافة التزاماته تمهيداً لخروجه من الوزارة وهو ما نفاه باشا، مساء اليوم الجمعة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يفاجئ الطهاه السعوديين ويتذوق منتجاتهم بكورنيش جدة

المواطن – جدة  فاجأ محافظ جدة الأمير مشعل