محافظ أملج يكرم 3 شباب أسعفوا مصابين بحادث انقلاب

محافظ أملج يكرم 3 شباب أسعفوا مصابين بحادث انقلاب

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
685
0
طباعة
محافظ املك يكرم مسعفي

  ......       

التقى محافظ أملج محمد بن عبدالله الرقيب، صباح أمس الاثنين، في مكتبه، ثلاثة شباب من أملج، وهم مصطفى محمود الفايدي، وفهد مسعود السهيف، ومحمد راضي الحجوري؛ لتكريمهم نظير إسعافهم للمصابين في حادث انقلاب طريق ينبع.
وجاء هذا التكرّيم بعد إلغاء الشباب سفرهم ورجوعهم بالمصابين إلى مستشفى أملج والاتصال بذويهم وطمأنتهم عليهم، وكذلك متابعة حالات المصابين والبقاء معهم لحين خروجهم من المستشفى مع ذويهم الذين أتوا من خارج المحافظة.
وتناول محافظ أملج، في حديثه الأبوي معهم، أوضاع دراستهم وشدّ على أزرهم في الحرص على التفوق الدراسي والتحصيل العلمي الذي يفيد الشاب في حياته وخدمة وطنهم، ممتدحاً فعلهم ومقدماً لهم الشكر على هذا العمل الذي وصفه بالإنساني، وغير المستغرب من شباب هذا الوطن.
وأشار “الرقيب” إلى أن إشادته بهذا العمل من منطلق تكريس غرس مثل هذا الخلق والسلوك وتعزيزها في روح الشباب اليوم وما قاموا به من عمل مشرف وهم يجسدون القدوة الحسنة في إعانة المحتاج، وإغاثة الملهوف، داعياً الله لهم بالتوفيق والسداد.
وأكد الشباب، أن ما قاموا به هو ما يمليه عليهم ضميرهم ودينهم الذي تربوا عليه، معربين عن تقديرهم للمحافظ على هذا التكريم والتشجيع.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل بمركز الجعافرة

المواطن- خالد الأحمد- جازان دشن محافظ صبيا علي