محافظ عنيزة يفتتح حملة للتوعية بأمراض القلب

محافظ عنيزة يفتتح حملة للتوعية بأمراض القلب

الساعة 6:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
765
0
طباعة
عنيزه (4)

  ......       

دشن، صباح الأربعاء، محافظ عنيزة فهد السليم، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز الحملة التوعوية العشرين التي ينظمها مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القصيم، تحت شعار “قلبك حياتك.. احم شباب قلبك”.

وبعد قص شريط التدشين، تقدم محافظ عنيزة مدراء الدوائر الحكومية في إجراء قياسات الوزن والطول وفحص مستوى السكر عبر الورش المقامة ضمن فعاليات الحملة، بعد ذلك قام السليم ومرافقوه بجولة على ورش الحملة مستمعين إلى شرح من المشرف العام على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم الدكتور عبدالرحمن المسند، عن أهداف هذه الحملة التوعوية ومسيرتها الماضية في توعية كافة أفراد المجتمع من خلال استهدافهم في المجمعات التجارية الكبيرة أو الدوائر الحكومية ذات الكثافة العددية.

كما قدم المسند شرحاً عن مهام الورش التثقيفية التي قدمها المثقفون الصحيون في المركز إلى الزوار عن مسببات الأمراض المتعلقة بأمراض القلب والشرايين وأهمية ذلك في التقليل من هذه الأمراض عبر أتباع سلوك حياتي سليم خال من الأمراض ونمط غذائي صحي ومتوازن مع ممارسة الرياضة.

بعد ذلك، عبر محافظ عنيزة عن سروره بإقامة هذه الحملة في مقر المحافظة مؤملاً أن تحقق أهدافها المرجوة الرامية إلى توعية المجتمع بأهمية الوقاية من أمراض القلب، ومؤكداً أن ماقامت به المحافظة من تعاون مع مركز القلب هو واجب عليها.

وشكر كل من أسهم في إقامة الحملة وإنجاحها، في مقدمتهم صحة القصيم ممثلة بمركز القلب.

عنيزه (2)

عنيزه (3)

عنيزه (1)


قد يعجبك ايضاً

21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال

المواطن – الرياض بلغ عدد محافظ الأفراد في