مخطط “حوثي” لنشر “عصابات تسول” في المملكة

الأحد ٧ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٠ صباحاً
مخطط “حوثي” لنشر “عصابات تسول” في المملكة

كشفت مصادر صحفية، تحركات حثيثة لتنظيم “الحوثيين” في اليمن، تهدف إلى تنفيذ مخطط لجمع أمول من طريق “التسول” في مناطق السعودية، وأفادت بأن أتباع التنظيم الحوثي سيأتون، بحسب المخطط، إلى السعودية من طريق التهريب والتسلل من الحدود الجنوبية، لينتشروا في شكل عصابات “تسول”، وفقاً لصحيفة “الحياة”.

وأضافت المصادر: عمد التنظيم في خططه إلى جمع الأموال من المواطنين والمقيمين في السعودية باستعطافهم عن طريق أوراق “مزورة”، وعاهات “مختلقة”، والانتشار بالقرب من الجوامع والمساجد، إضافة إلى الميادين والأماكن العامة في مناطق المملكة، والعمل على تحويل تلك الأموال إلى التنظيم”.

وأشارت المصادر إلى أن أتباع التنظيم المحظور في السعودية سيحاولون تفادي انكشاف التحويلات المالية إلى تنظيم الحوثيين، وذكرت أنهم يعملون من خلال طرق عدة لحماية عصابات “التسول” الحوثية من الملاحقة الأمنية السعودية.

وأكدت المصادر، أن وزارة الداخلية تعمل منذ أشهر على ملاحقة المتسولين قبل انتشارهم في مناطق المملكة كافة، وبجنسيات مختلفة، وذلك من خلال الحملات الأمنية المكثفة التي تنفذها بحق المخالفين لأنظمة الإقامة، ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت وزارة الداخلية ترحيل 267 ألفاً من المخالفين لنظامي الإقامة والعمل منذ نهاية فترة تصحيح الأوضاع نهاية العام الماضي.

وبحسب المصادر، فإن السلطات الأمنية نجحت في التصدي لمحاولات تسلل أكثر من 100 ألف شخص خلال تلك الفترة، عبر الحدود الجنوبية للمملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محب المدينة

    سبحان الله إبني عمره 15 سنة والحمد لله دائما أزرع فيه حب الثقافة , قبل يومين س}لني سؤال غريب , بقوله الا يمكن أن يكون العمال الحوثيين الذين لا نعرفهم هم السبب في بعض الحرائق التي نراها في المجمعات الكبيرة . اللهم احفظ ولاة أمرنا وبلادنا وديننا من كل سوء

  • ص ص ص

    تصدقون. اول. مره اشاهد. منسوبات. باشارة. التخصصي. والعليا. ؟؟؟؟. قلت من زمان. الاطفال. والنساء. المتسولين. قنبله. ؟؟؟ يبيعون مخدرات. وجواسيس. ؟؟؟. ولهم أهداف تخريبيه. ؟؟؟. وكذلك سرقات. ؟؟؟. ونحن نتفرج. ؟؟؟؟،. ولا تنسون. اليمنيين. يستأجرون سيارات. ويعدونها. ويروجون عليها. ؟؟؟؟ اللهم قد بلغت. ؟؟؟؟. من قبل العام وانا اقول احذروا. ؟؟؟ لأنني تعرضت لمواقف منهم. يعرضون المسكرات والمخدرات. ؟؟؟

  • ص ص ص

    متسولات. ولسن منسوبات؟؟؟. خطأ كتابي.

  • DRWISH

    سيأتون !!!!! الرجال والأطفال موجودين عند إشارات المرور نهاراً في الدمام .. والحريم بعد 11 ليلاً ولكن من نبلغ ؟ 1- اشارة خط الدمام الخبر مع القشله اخر الليل .2- اشارة الشارع الاول مع طريق الملك فهد .

  • غير معروف

    طيب وين الأمن يضفونهم وانتهت