مدرب الاتحاد مطلوب في العديد من القضايا في رومانيا

مدرب الاتحاد مطلوب في العديد من القضايا في رومانيا

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1155
0
طباعة
الروماني "فيكتور بيتوركا" يوافق مبدئياً على تدريب الاتحاد المواطن – حازم عوض   أكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت بشكل مبدئي مع المدرب فيكتور بيتوركا -المدير الفني الحالي لمنتخب رومانيا الأول لكرة القدم- للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلفاً للمدرب خالد القروني.   ومن المتوقع أن يصل المدرب إلى جدة الأسبوع ما بعد المقبل من أجل إبرام العقد الذي لم يكشف عنه لكنه يفوق العقد مع الاتحاد الروماني والذي ينص على منح المدرب الروماني مبلغ  3 مليون يورو "مقدم عقد , وبراتب سنوي قدره  500 ألف يورو" مع منح المدرب ميزات منها منحة مكافأة مالية في حال تحقيق البطولات.   وفي حالة إتمام الصفقة بالفعل سيتكفل نادي الاتحاد بكافة الالتزامات المترتبة على إلغاء عقد المدرب مع المنتخب الروماني، بالإضافة إلى التزام نادي الاتحاد بتعويضه عن المميزات التي يتقاضاها من المنتخب الروماني وبراتب يفوق المنتخب الروماني.

  ......       

أكدت بعض التقارير الصحفية الرومانية أن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا -المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السعودي- مطلوب في العديد من القضايا برومانيا، وذلك أثناء قيادته للمنتخب الروماني الأول لكرة القدم، وذلك بسبب كثرة القضايا المرفوعة عليه في بلاده والتي تنصب أغلبها على ديون مستحقة عليه.

الصحف الرومانية أشارت أيضاً إلى أن هناك العديد من الدائنين يطالبون فيكتور بيتوركا بسداد المستحق عليه منها البنوك التي اقترض منها بيتوركا خلال السنوات الماضية وكذلك إحدى شركات الملابس الرياضية, كما أن لبيتوركا مشواراً كبيراً مع القضاء الروماني حيث تعد قضيته مع زوجته السابقة أشهر القضايا خلال مسيرته التدريبية.

وفي نهاية تقريرها ألقت الصحف الرومانية الضوء على أن فيكتور بيتوركا لم يستسلم لهذه القضايا وقام بالرد على هذه القضايا برفع دعوى للرد على هذه القضايا، مؤكداً أن هذه الديون غير مستحقة مطالباً الدائنين بتقديم ما يثبت تورطه.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك