مدينة سلطان للخدمات الانسانية أفضل بيئة عمل في المملكة

مدينة سلطان للخدمات الانسانية أفضل بيئة عمل في المملكة

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
715
0
طباعة
IMG_7583

  ......       

حصدت مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية جائزة أفضل بيئة عمل في المملكة، وذلك في منتدى رواد الكفاءة والتنوع الذي تشرف عليه وزارة العمل، والمقام أخيرا في الرياض.

و فازت المدينة بالمحور العام على مستوى جميع القطاعات الخمسة بعدما شهدت الجائزة منافسة قوية بين قطاعات متمكنة في تطوير الموظفين، وخلق بيئات ثرية من الناحية العملية والعلمية والتدريبية، حيث تحرص الشركات الرائدة في القطاع الخاص على المشاركة سنويا في الجائزة والمنتدى، وقدر عدد المتنافسين هذا العام بنحو 35 شركة من رواد العمل والاقتصاد في المملكة.

من جهته ثمّن الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، الجهود التي أسهمت في تحقيق هذه الجائزة، والتي أتت متماشية مع رؤية المدينة الرامية لخلق بيئة شفاء وعمل استثنائية، سواء كانت للمرضى أو للقوى العاملة، مشيراً إلى انه بذلك نسهم في تطوير كل ما من شأنه أن ينعكس إيجابا على نمو البرامج وتطوير الرعاية الطبية، وهذا بدوره يساعد في تقديم خدمات متقدمة للمجتمع. كما تمنى سموه أن تحفز هذه الجائزة بقية المؤسسات في كل القطاعات المختلفة على الابتكار والتطوير الإيجابي لبيئات العمل.

وكانت اللجنة المشرفة على الجائزة ضمنت الحائزة عوامل ومعطيات دقيقة يتوجب تحقيقها من قبل المنظمات التي تشارك في الجائزة، شملت برامج السعودة، وإدارة تنوع القوى العاملة، وكذلك تنمية الكوادر والمحافظة عليها داخل المؤسسة، بالإضافة لمبادرات التدريب والتطوير ومبادرات توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، والصورة الذهنية للمنشأة.

يشار إلى أن المنتدى يشكل منصة مهمة تجمع أصحاب العمل وصناع القرار، وقادة الأعمال، ونحو 250 من كبار المسؤولين التنفيذيين، والذين يهتمون باستراتيجيات تطوير المواهب وخطط التنوع. كما يسلط المنتدى الضوء على عدد من المواضيع المحورية بما فيها توفير فرص متكافئة للجنسين ومشاركة الشباب ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في سوق العمل.

P-Faissal


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف