مركز التأهيل الشامل بالطائف يختتم فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

مركز التأهيل الشامل بالطائف يختتم فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2200
0
طباعة
مولد الأمل و مركز التاهيل الشامل للذكور بالطائف

  ......       

اختتم مركز التأهيل الشامل للذكور بمحافظة الطائف وفريق “مولد الأمل” التطوعي فعاليات اليوم العالمي للإعاقه بمجمع قلب الطائف تحت شعار “التنمية المستدامة.. وعد التكنولوجيا”، وذلك يوم الخميس والجمعة.

وكان من ضمن هذه الفعاليات قيام مجموعة من أبناء مركز التأهيل الشامل للذكور بالطائف بتوزيع بروشورات ومطويات عن الإعاقة وأسبابها، والطرق الصحية الصحيحة لتفادي اﻹعاقات مثل التطعيم، وكشوفات ما قبل الزواج التي يمكن إتباعها، بالإضافة إلى توضيح الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) للمعاقين وتوفير مستشارين أسرين.

كما تضمنت فعاليات ترفيهية ممثلة في المسابقات الثقافية والدينية والرياضية، وكذلك فعالية جرب الكرسي، وبعض الدورات والتجارب التي يقدمها مجموعة من ذوي الإعاقة مثل لغة الإشارة في (3) دقائق، والتعامل الأمثل مع المعاقين، وكذلك عرض تجارب المعاقين المفيدة لأسرة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتحدث مصعب القرشي منسق فريق مولد الأمل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة بالغ شكر وتقدير منسوبي الفريق لمركز التأهيل الشامل من ادارين ومنسوبين مستشارين كان لهم الدور الاكبر لنجاح الفعالية كما خص بالشكر والتقدير محمد الجعيد مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالطائف على دعمه ورعايته وتعاونه المادي والمعنوي لشباب الطائف من ذوي الاحتياجات الخاصة و متطوعين شاكرين له ثقته و رعايته.

وفي نهاية الفعالية كرم مركز التأهيل الشامل للذكور بمحافظة الطائف إدارة مجمع قلب الطائف و الرعاة و الاعلامين على جهودهم المبذولة في المساهمة لانجاح الفعالية.


قد يعجبك ايضاً

عمل مكة يطلق اليوم العالمي للتطوع بالشراكة مع مسك الخيرية

المواطن – مكة المكرمة أطلق فرع وزارة العمل والتنمية