مسلحو الحوثي يفجّرون داراً لتحفيظ القرآن في أرحب

مسلحو الحوثي يفجّرون داراً لتحفيظ القرآن في أرحب

الساعة 1:01 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
730
0
طباعة
الحوثيون يفجرون دارا لتحفيظ القرآن في أرحب

  ......       

أقدم مجموعة من مسلحي الحوثي، أو من يسمون أنفسهم “أنصار الله”، صباح اليوم الاثنين، على تفجير دار لتحفيظ القرآن الكريم بمديرية أرحب، شمال العاصمة صنعاء، وفقاً لموقع “المشهد اليمني”.
وقال مصدر قبلي: “إن مسلحي الحوثي فجروا داراً لتحفيظ القرآن في منطقة الدرب بمديرية أرحب شمالي اليمن”، وأشار إلى أن هذا التفجير جاء بعد تفجيرين مماثلين يوم أمس، طال أحدهما مركزا لتحفيظ القرآن في قرية يحيص في المديرية، والآخر استهدف دار القرآن في منطقة بيت مران بالمديرية ذاتها.
وأوضح المصدر أن المسلحين قاموا بزرع متفجرات في 4 منازل، في المديرية استعداداً لتفجيرها في وقت لاحق، وأضاف أن مسلحي الحوثي قاموا بحملة مداهمات لعدد من المنازل، واختطفوا مجموعة من الأشخاص (لم يحدد عددهم) وذهبوا بهم إلى أماكن مجهولة.
وتعدّ مديرية أرحب التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء والممتدة على مساحات واسعة شمال العاصمة، والتي سيطر عليها الحوثيون أمس الأول، منطقة نفوذ تقليدي لحزب الإصلاح وينتمي إليها النائب البرلماني والقيادي الإصلاحي البارز منصور الحنِق، كما أن الشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس جامعة الإيمان والرئيس السابق لمجلس شورى الإصلاح تعود أصوله إلى أرحب ويقال إنه حالياً يقيم فيها.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن