مشرف العين الإماراتي: لم نفاوض نيفيز والشمراني لا يستحق الجائزة

مشرف العين الإماراتي: لم نفاوض نيفيز والشمراني لا يستحق الجائزة

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيالرياضة
935
1
طباعة
نيفيز

  ......       

نفى مشرف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد عبيد حماد، الذي يعمل أيضاً مشرفاً على فريق العين، صحة ما تردد أخيراً عن دوره في مفاوضة لاعب الهلال السعودي، البرازيلي تياغو نيفيز، أثناء وجودة مع بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في «خليجي 22» في السعودية، وقال لـصحيفة «الإمارات اليوم»، إنه لم يُقدم على هذه الخطوة، طالما أنه يرتدي عباءة الأبيض الإماراتي، على حد تعبيره.

وأوضح حماد، قائلاً: ” ما تردد عن هذا الموضوع عارٍ من الصحة، جملة وتفصيلاً، وليس من أخلاقي أن أكون في مهمة وطنية مع المنتخب الوطني، وأتخلى عن واجباتي معه، للبحث عن أمور أخرى ليست من صميم عملي، فقد كنت مع المنتخب الوطني، وليس أي شيء آخر يمكن أن يقودني إلى أمور لا صلة لها بما قدمت لأجله في الرياض “.

وكانت صحف ومواقع إلكترونية سعودية تحدثت، أخيراً، عن استعداد لاعب الهلال السعودي نيفيز، لعرض صفقة شراء عقده من إدارة ناديه الحالي، حتى يتسنى له الانضمام إلى صفوف العين، خلال سوق الانتقالات الشتوية الشهر المقبل. وتحدثت الصحافة السعودية عن اجتماع في الرياض، بين مندوب إماراتي واللاعب، لتقديم العرض، إذ تضمن حسب ما أعلنته مبلغاً مالياً كبيراً، وبعض الحوافز الأخرى، مثل سيارة ” بنتلي”، وفيلا في ” نخلة دبي “.

وشدد حماد على أن لاعب العين إسماعيل أحمد كان يستحق جائزة أفضل لاعب في النسخة الماضية بدوري أبطال آسيا، وليس لاعب الهلال السعودي ناصر الشمراني، وأكمل: ” المنطق يؤكد أن العقوبة التأديبية التي طالت الشمراني، أخيراً، من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، تستدعي استبعاده من الحصول على الجائزة، لكن لا نملك سوى تقديم التهنئة له “.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو