معرض “رحلة ضياع” لتوعية سجناء المجاردة بخطر المخدرات

معرض “رحلة ضياع” لتوعية سجناء المجاردة بخطر المخدرات

الساعة 4:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2160
0
طباعة
IMG-20141216-WA0061

  ......       

افتتح محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني اليوم بإدارة سجن المحافظة فعاليات المعرض التوعوي بأضرار المخدرات الذي حمل شعار ( رحلة ضياع ) الذي تنظمه إدارة سجن محافظة المجاردة بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في محايل عسير ولجنة التنمية الاجتماعية بالمجاردة والمكتب التعاوني ومستشفى المجاردة العام ومدرسة الوفاق الليلية بسجن المحافظة .

وتجول المحافظ ومرافقيه في المعرض واستمع لشرح موجز على أهداف المعرض ومحتوياته .

وقال مساعد مدير سجن المجاردة المشرف على المعرض الرقيب أول علي عامر الشهري أن المعرض توعوي بالدرجة الأولى ويهدف إلى التحذير من آفة المخدرات وآثارها المدمرة على الفرد والمجتمع , وسيستمر المعرض عدة أيام .

من جانبه قال مدير إدارة سجن المجاردة الرائد رفيدي محمد الأحمري أن المعرض يشتمل على أجنحة متنوعة تضم وسائل عرض ولوحات إرشادية ومطويات ونماذج من الأعمال الفنية للنزلاء وطبيب وممرض من مستشفى المجاردة العام , وستقام ضمن فعاليات المعرض محاضرات دينية ونفسية وصحية من عدد من المختصين في هذه الجوانب .

وفي سياق متصل ، قدمت لجنة التنمية السياحية بالمحافظة دعم مالي قدره عشرة آلاف ريال لتجهيز معمل الحاسب الآلي لنزلاء السجن كما قدمّ الشيخ عاطف بن شاكر مبلغ خمسة الآف ريال من حسابه الخاص لنفس الغرض .

وفي ختام الزيارة قدم مدير السجن دروع الشكر والتقديد لعدد من الجهات المشاركة.

IMG-20141216-WA0062

IMG-20141216-WA0063

IMG-20141216-WA0064


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الآخر” أفضل فيلمٍ روائيٍّ و”رحلة استكشاف” أفضل وثائقيّ

المواطن – حسن عسيري – الرياض أعلن مركز