معرض لجهود وأعمال التأهيل الطبي بجدة في يوم الاعاقة

معرض لجهود وأعمال التأهيل الطبي بجدة في يوم الاعاقة

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
1450
0
طباعة
الدكتور ناصر

  ......       

استعرضت إدارة التأهيل الطبي بصحة جدة اليوم الأربعاء كافة الجهود والأعمال التي تقوم بها وتقدمها للمجتمع بشكل عام ولشريحة ذوي الإعاقة بشكل خاص ، وذلك من خلال المعرض الذي أقامته في مدخل وأروقة مستشفى الملك فهد بجدة لمدة يوم كامل تحت شعار (( التعريف بفريق التأهيل الطبي )) ، وأقيم العرض البانورامي الخاص بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة الذي يقام سنوياً في الثالث من شهر ديسمبر .

من ناحيته أكد مدير إدارة التأهيل الطبي بصحة جدة الدكتور ناصر بن حمود آل ابراهيم أن المعرض شهد حضوراً مميزاً من مختلف القيادات الصحية بمحافظة جدة وعدد كبير من الزوار من المرضى والمراجعين بمستشفى الملك فهد بجدة وأقيم برعاية مدير عام المستشفى الدكتور هاني جوخدار .
كما شارك في المعرض جميع أقسام وإدارات التأهيل الطبي بمستشفيات جدة ، إضافة إلى بعض الشركات المتخصصة في خدمة ورعاية المعاقين .
وأوضح آل ابراهيم إن المعرض اشتمل على عدد من الفقرات والبرامج التعريفية بدور التأهيل الطبي والخدمات الصحية والاجتماعية المقدمة من خلالها للمجتمع ومنها تنظيم المؤتمرات التخصصية الهامة والمفيدة لهذه الشريحة الغالية والتي كان آخرها المؤتمر الخاص بالسجل الوطني للإعاقة والذي انعقد برعاية كريمة من الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة .
كما اشتمل المعرض على التعريف بالخدمات المعلوماتية التي تقدمها الإدارة لذوي الإعاقة وللأسوياء على حد سواء بالإضافة إلى العروض الشيقة التي قدمتها الشركات المشاركة في المعرض ويام نخبة من الأطباء والمختصين بتقديم مجموعة من المحاضرات التوعوية والتثقيفية للسادة الحضور والسيدات.
وقدم مدير التأهيل الطبي بصحة جدة شكره وتقديره لكل من أسهم بدعم هذا العمل الانساني والاجتماعي النبيل وفي مقدمتهم أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله ، و الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة , ، و وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه , ومدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور عبدالعزيز الخوتاني , ومدير عام مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور هاني جوخدار .
وتمنى أن يلاقي هذا العمل النجاح المأمول منه وبما يسهم في تقديم أفضل الخدمات والرعاية المتميزة لذوي الإعاقة في بلادنا الغالية .


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك