مفاجأة من طيران ناس: سافر بـ 59 ريالاً

مفاجأة من طيران ناس: سافر بـ 59 ريالاً

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3500
14
طباعة
طائرة طيران ناس 2014

  ......       

أطلق طيران ناس -الناقل الوطني السعودي- أولى عروضه المخفضة للعام 2015 بأسعار تنافسية تبدأ من 59 ريالاً فقط للرحلات الداخلية، وابتداءً من 199 ريالاً للرحلات الدولية على الدرجة الاقتصادية.
ويسري العرض بشكل حصري على الحجوزات التي يتم إجراؤها خلال الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر 2014 لفترة السفر خلال 1 فبراير إلى 18 مارس 2015 للرحلات الدولية، وفترة السفر من 9 فبراير إلى 9 مارس 2015 للرحلات الداخلية، ولا يشمل العرض درجة الأعمال.
وقال بول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “شهد العام 2014 أحد أقوى عروضنا والتي بدأت أسعاره من 11 ريالاً فقط، وكان حجم الطلب هائلاً إلى حد أن كافة المقاعد المتاحة قد تم بيعها في فترة وجيزة، ونتوقع أيضاً هذه المرة بيع المقاعد بالكامل وتجاوب ضيوف طيران ناس للاستفادة من أسعارنا التنافسية، حيث تسري فترة الحجز هذه المرة لمدة أسبوع واحد فقط ”
من جهته، قال وائل بن محمد السرحان، المدير العام للتسويق والاتصالات بناس القابضة: ” يحرص طيران ناس دائماً على توفير عروض مختلفة طوال العام؛ ليجعل السفر لضيوفه أكثر سهولة، وتوقعاتنا كبيرة من أن هذا العرض سيحظى بإقبال كبير من الضيوف الذين يسافرون بشكل متكرر على طيران ناس، كما سيتيح فرصة ذهبية للمسافرين الجدد للاستمتاع بأول تجربة لهم للخدمات المتطورة التي نقدمها لضيوفنا بأفضل الأسعار”.
وتشمل الأسعار الخاصة المخفضة التي يقدمها العرض كافة الضرائب والرسوم ماعدا القادمين من خارج المملكة، وستتوفر عبر كافة قنوات البيع. وسيتم تقديم مستويات أسعار ترويجية مختلفة عبر نظام إدارة الحجز استناداً إلى حجم الطلب. وستكون المقاعد التي يشملها العرض محدودة حسب التوافر وحسب الموسم.
يذكر أن طيران ناس قد نفذ عمليات تطوير شاملة لخدماته التي يقدمها لضيوفه، والتي تشمل إضافة خدمة درجة الأعمال، والطلب المسبق للوجبات، بالإضافة إلى زيادة وزن الأمتعة إلى 20 كيلو لكل مسافر على الدرجة الاقتصادية، وذلك ضمن استراتيجيته 20×20 التي تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

Winter Mega Sale S_M 01


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج