مقتل “الريس” ابن زعيم “خلية تمير” خلال معارك “كوباني”

مقتل “الريس” ابن زعيم “خلية تمير” خلال معارك “كوباني”

الساعة 9:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1860
1
طباعة
8edb739070a24c0aa058e80f48b3e86e (1)

  ......       

شهدت الأراضي السورية مقتل شابين سعوديين خلال اليومين الماضيين، ينتمي أحدهما إلى تنظيم “داعش” الإرهابي، فيما أوقف والده قبل أشهر، لتزعمه خلية تغرر بالشبان السعوديين، وترسلهم إلى مناطق الصراع، فيما ينتمي الآخر إلى “جبهة النصرة”، وكان ينوي تنفيذ عملية انتحارية عبر تفجير مركبة محملة بستة أطنان من المتفجرات، وفقاً لصحيفة “الحياة”.
وشهدت المعارك المتواصلة في مدينة العرب كوباني، مقتل محمد حمد الريس، الذي أوقف والده أواخر شهر أغسطس الماضي، لتزعمه ما عُرف بـ”خلية تمير”، التي تورطت في التغرير بالشبان السعوديين للانتقال إلى مناطق الصراع والالتحاق بالتنظيمات الإرهابية، وخصوصاً داعش.
وظهر هذا الشاب في وقت سابق، وهو يلوح برأس مقطوع، وتعلو وجه ابتسامة، والتحق “الريس” بتنظيم داعش في سورية، وهو الثالث من بين أشقائه الذين يقاتلون في صفوف التنظيم الإرهابي.
مقتل شابين سعةدين (3)فيما قُتل السعودي أبو الحسناء الجزراوي، المنتمي لجبهة النصرة، بعد أن أصاب صاروخ من نوع “كورنيت” مركبة كان يستقلها محملة بستة أطنان من المتفجرات، في طريقها إلى بلدتي نبل والزهراء السوريتين، المواليتين للنظام.
وكان “الجزراوي” ينوي تنفيذ عملية انتحارية لمصلحة “النصرة”، بمركبة من نوع “BMW”، إلا أن صاروخ من نوع “كورنيت” أصابها، محدثاً انفجاراً هائلاً، تصاعدت إثره غيمة سوداء اللون، غطّت سماء البلدتين.

 

 


قد يعجبك ايضاً

والد رائد عبر “المواطن” لـ “ابن سلامة”: أعذارك كثيرة انتظرناك 10 أيام وللأسف لم نستلم ريالًا واحدًا لإكمال الدية

المواطن – وليد الفهمي – تبوك . تسبب