منعطف خطر يتسبب في انقلاب شاحنة وإصابة قائدها بـ”تربة”

منعطف خطر يتسبب في انقلاب شاحنة وإصابة قائدها بـ”تربة”

الساعة 10:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
705
0
طباعة
شاحنة منعطف

  ......       

أصيب قائد شاحنة بإصابات طفيفة إثر انقلاب شاحنته بطريق الحرة شرق محافظة تربة، حيث فوجئ بمنعطف لم يستطع تفاديه فتسبب بانقلابه وعلى الفور باشر الحادث الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر.

وقال لـ “المواطن” العقيد أحمد آل كاسي مدير إدارة الدفاع المدني بتربة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن انقلاب شاحنة على طريق الحرة، نتجت عنها إصابة سائق الشاحنة بإصابات خفيفة، وتسرب وقود من الشاحنة، حيث تم نقل المصاب عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى محافظة تربة ومعالجة التسرب في الموقع.

يذكر أن طريق الحرة الرابط محافظة تربة بمحافظتي بيشة ورنية يفتقد للعديد من الخدمات الأمنية والإسعافية، وسوء البنية للطريق وكثرة المنعطفات الخطرة، وتهالك الطبقة الإسفلتية وانعدام شبكة الاتصالات.

ويشهد الطريق كثافة مرورية كونه الشريان الشرقي لمنطقة مكة المكرمة الذي يربطها بعدد من المناطق، منها منطقتا الرياض والمنطقة الجنوبية. وقبل أيام عدة وقفت لجنة مشكلة من الدفاع المدني والمرور، وتم رصد ٣٦ ملاحظة على الطريق، تنوعت بين منعطفات خطرة وهبوط في الطبقة الإسفلتية وعدم وجود لوحات إرشادية من بداية الحدود الإدارية بمحافظة تربة حتى نهايتها.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،