مهاجم الأرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد السابق على رادار الهلال

مهاجم الأرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد السابق على رادار الهلال

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيالرياضة
1710
1
طباعة
التوجولي إيمانويل إديبايور لاعب نادي توتنهام

  ......       

أكدت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن الدولي التوجولي إيمانويل إديبايور لاعب نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي الحالي قد تلقى بالفعل عده عروض للرحيل عن الدوري الإنجليزي واللعب في منطقة الخليج العربي وبالتحديد من السعودية وقطر .

يعد نادي السد إضافة إلى لخويا من الأندية القطرية المهتمة بخدمات أديبايور الذي تلقى أيضا عروضا من أندية إنجليزية أقل مستوى من توتنهام إضافة إلى عروض خارجية أخرى . ومن المرجح أن ينتقل أديبايور بصفة رسمية عن توتنهام بنهاية ديسمبر الجاري.

أما على الجانب السعودي , فقد ربطت هذه التقارير بين مهاجم الأرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد السابق وبين نادي الهلال السعودي والذي يسعى بدوره للتعاقد مع مهاجم أجنبي متميز يكون قادر على الإضافة على خط هجوم الزعيم في المرحلة المقبلة .

من جانبها , لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل الإدارة الهلالية على أنباء التفاوض مع اللاعب التوجولي أديبايور بالنفي او بالتأكيد , ويأتي هذا في الوقت نفسه الذي كشفت فيه مصادر مقربة من الإدارة الهلالية عن رغبة إدارة النادي في التعاقد مع مهاجم أجنبي من الدرجة الأولى والتنازل عن أحد اللاعبين الأجانب ويأتي الروماني ميهاي بينتلي على رأس اللاعبين الأقرب للرحيل.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي