“مهرجان الجنادرية ” يكرم “المواطن” لتغطيتها فعاليات النسخة الـ 29

“مهرجان الجنادرية ” يكرم “المواطن” لتغطيتها فعاليات النسخة الـ 29

الساعة 1:48 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
615
1
طباعة
7

  ......       

كرم المهرجان الوطني للتراث والثقافة مساء أمس صحيفة المواطن الإلكترونية ضمن الجهات الإعلامية والإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة في نسخته الـ 29 ، وذلك في فندق مداريم كراون بالرياض .
وألقى مدير المهرجان الوطني للتراث والثقافة سعود بن عبدالله الرومي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها برجال الإعلام المقروء والمسموع والمرئي الذين يعدون شركاء حقيقيين لهم في نشاطات المهرجان وفعالياته , مشيدًا بالعمل الجاد والدؤوب على إيضاح الرسالة الشاملة التي انطلقت مبكرًا من رؤى وأفكار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – منذ عام 1405هـ , لتكون ثقافتنا العربية وتراثنا المجيد بإذن الله دوره المناسب في هذه الحياة الإنسانية .
وأوضح الرومي أنه كان للإعلام بجميع أشكاله نصيب واضح خلال الدورات السابقة وللصحافة والصحفيين باب واسع ونافذة مطلة لاستقاء الأخبار والتقارير الصحفية, آملا أن يتم التسليط الإعلامي على دورة المهرجان الثلاثين ليبلغ الذروة ويحتل المرتبة الأولى .
وأكد أن الإعلام جزء لايتجزء من عمل المهرجان الذي أدخل البهجة والسرور على متابعي فعاليات المهرجان , مقدما شكره لجميع الوسائل الإعلامية التي شاركت بالمهرجان .
بعد ذلك ألقى مدير المركز الإعلامي في مهرجان الجنادرية 29 عوض الصقور، كلمة أكد فيها على الدور الفعال والعمل المتكامل الذي تقوم به وزارة الحرس الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني الذي يرسم لوحة الإبداع في سماء الجنادرية عاما بعد آخر .
وفي ختام الحفل كرم مدير المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجهات الإعلامية والإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات الجنادرية 29 ، ومن ضمنها صحيفة المواطن ممثلة في رئيس التحرير الزميل محمد الشهري .
28

27

26

24

20

10

9

8
19

20

23

17

16

15

14

13

12

11

6

5

4

‏‫


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة