ميناء الدمام يستقبل سفينة “رحلة الأمل” الكويتية

ميناء الدمام يستقبل سفينة “رحلة الأمل” الكويتية

الساعة 8:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2555
0
طباعة
ميناء دمام (2)

  ......       

استقبل ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، سفينة رحلة الأمل الكويتية، والتي جابت أنحاء العالم متنقلة من ميناء إلى ميناء بطاقم يضم مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتكون الدمام آخر المحطات قبل وصولها للكويت لتعلن اختتام الرحلة والتي استغرقت عدة أشهر.
وكان في استقبال السفينة، المدير العام للميناء نعيم بن إبراهيم النعيم، يرافقه قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية عبدالله الجواح، وقد تم تجهيز الميناء على الرصيف المخصص لاستقبال السفينة، حيث أُقيم حفل ترحيبي أحيته الفرقة الشعبية.
ونقل “النعيم” تحيات الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، لطاقم السفينة وتمنياته لهم بالتوفيق في رحلتهم ووصولهم سالمين إلى الكويت، كما تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.
وأثنى “النعيم” على فكرة الرحلة والتي تساهم في إيصال رسالة هادفة للمجتمع وتوعيته بأهمية هذه الفئة الغالية على قلوبنا والتي أثبتت من خلال هذه الرحلة عزيمتهم وقدرتهم على تحدي الصعاب.
وكان من ضمن المستقبلين مستشار السفارة الكويتية مشعل الدبوس، ومساعد الملحق العسكري في السفارة الكويتية المقدم خالد الحويلة، ومساعد مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز عبدالله الحمد وقائد وحدة أمن الميناء عبدالله السبيعي وعدد من مديري الإدارات بالميناء.

ميناء دمام (3)

ميناء دمام (1)


قد يعجبك ايضاً

17 أغنية في دار الأوبرا الكويتية تأسر قلوب السعوديين وتُعيدهم إلى ذاكرة الماضي

المواطن – نت 17 أغنية جعلت لوحةً فنية