ناس جت تستعرض خطط نموها في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص

ناس جت تستعرض خطط نموها في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1765
0
طباعة
طائرة الجولف ستريم من أسطول ناس جت

  ......       

تعتزم شركة ناس جت ، الشركة السعودية الرائد ةوالتي تعمل على تشغيل وتزويد الخدمات الرائدة في قطاع الطيران الخاص،الكشف عن خطتها الاستراتيجية للعام 2015 خلال النسخة السادسة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاصMEBA.

وتحتفل ناس جت هذا العام بمرور 15 على تأسيسها وبنجاحها المتواصل كأكبر مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، ومن المتوقع أن تحقق حضوراً واسعاً خلال معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص 2014، الذي يعتبر المعرض الوحيد من نوعه في المنطقة المخصص لقطاعي الطيران الخاص ورجال الأعمال والذي يتيح الارتقاء بالقطاع وسط بيئة عالية الحرفية.

ويقام المعرض في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2014 بمشاركة 400 عارضاً، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض قرابة 8,000 زائراً لمشاهدة الطائرات الخمسين المشاركة.
وتزيد نسبة العارضين هذا العام من خارج منطقة الشرق الأوسط عن 70%، منهم عارضون من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وآسيا.
وفي تعليقه على المشاركة، قال سعد بن صالح الأزوري- الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت: “يتبوأ معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص MEBA مكانة مهمة بوصفه المنصة الراسخة التي ترمي إلى بناء شراكات جديدة مع قطاعي الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال.
وأضاف :” نرمي في ناس جت للإطلاع عن كثب على فرص التعاون المحتملة مع اللاعبين الرئيسيين من السوق الإقليمي والدولي. ومن شأن إقامة معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص مساعدة ناس جت على تعزيز علاقاتها وتوطيد تعاونها مع شركاء الطيران من مختلف أنحاء العالم.”

وبين أن ناس جت تعمل على تطوير إطار نظام خدمة العملاء بما يرتقي بتجربة العميل ، وفي إطار خطط الشركة الاستراتيجية المخصصة للنمو خلال السنوات المقبلة، تعمل ناس جت على تطوير نظام الطائرات وتقديم نظام جديد وبناء محفظة من العملاء مرتبطة بنظام ناس جت الجديد المتخصص بإدارة علاقات العملاء وإطلاق نظام إلكتروني مباشر عالي التطور متخصص باستطلاع آراء العملاء في العام المقبل.

وأردف الأزوري قائلاً : “بوصفنا أكبر وأسرع شركات الطيران نمواً في الشرق الأوسط، تعمل ناس جت بشكل متواصل على إعادة تجديد عملياتها بما يلبي الاحتياجات المتزايدة للقطاع ، وبالنظر إلى التطور الملحوظ الذي يشهده قطاع الطيران في المنطقة، فقد صممت استراتيجية نمو الشركة على المدى الطويل بما يحقق الأهداف المستقبلية على أكمل وجه.”
ووفقاً لجمعية الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال(MEBAA)، سترتفع قيمة سوق الطيران الإقليمي بحلول العام 2018 ليقفز من 493 مليون دولاراً أميركياً إلى 1 مليار دولاراً، ومن المتوقع أن يفوق أسطول المنطقة من الطائرات في العام 2020 1,300 طائرة.

واختتم الأزوري تصريحه قائلاً: “نبحث عن تطبيق البيانات المتوفرة بذكاء أكبر لتوسيع مجالات عروضنا وتحسين خدماتنا والارتقاء بها إلى مستويات جديدة كلياً.”

يشار إلى أن ناس جت هي أكبر مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، ويقع المقر الرئيسي للشركة بالرياض في المملكة العربية السعودية، وتدير أسطولاً يتكون من 67 طائرة ذات جناح ثابت وبقيمة تأمينية تبلغ ملياري دولاراً، ويستفيد من خدماتها المئات من الشخصيات الهامة الذين يسافرون إلى أكثر 10,000 مطاراً في مختلف أنحاء العالم.
وتوفر ناس جت مجموعة متكاملة من الخدمات الملاحية التي تشتمل على مبيعات الطائرات والتجهيز والخدمات الاستشارية وإدارة الطائرات والدعم التشغيلي للرحلات ونظام الملكية الجزئية للطائرات والطيران العارض والخدمات الأرضية.
ويتكون أسطول الشركة من طائرات آيرباص، وطائرات بوينغ بي بي جي، وطائرات جلف ستريم، وطائرات هوكر، ويعتبر أسطولها من طائرات جلف ستريم الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.


قد يعجبك ايضاً

26 وظيفة شاغرة للجنسين في شركة نسما للطيران

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة نسما للطيران عن