“ناس جت” تعقد شراكة استراتيجية مع “جيت بيزنس” لزيادة مبيعات الطائرات

“ناس جت” تعقد شراكة استراتيجية مع “جيت بيزنس” لزيادة مبيعات الطائرات

الساعة 12:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2095
0
طباعة
الأستاذ سعد الأزوري الرئيس التنفيذي لناس جت والأستاذ ستيف فارسانو، مؤسس شركة جيت بيزنس

  ......       

وقّعت شركة “ناس جت”، المشغل ومزود الخدمات الرائد في قطاع الطيران الخاص، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “جيت بيزنس”، أول شركة في العالم تطلق صالة عرض تجارية للطائرت في قطاع الطيران، وتقدم الشركة خدمات بيع وشراء الطائرات الخاصة وخدمات المساندة.
ويأتي قرار شركة ناس جت بإبرام هذه الشراكة في إطار استراتيجية نموها طويلة الأمد التي تركز بشكل كبير على زيادة مبيعات الطائرات بدءاً من العام 2015 فصاعداً، وذلك استناداً على 15 عاماً من النجاح المتواصل بوصفها أكبر مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط وأسرعها نمواً.
وستشكل هذه الشراكة عامل دعمٍ لخطة “ناس جت” الاستراتيجية، والتي ترمي إلى تقديم محفظة شاملة من الخدمات من خلال تعزيز قدراتها الداخلية أو التعاون مع شركاء يتم اختيارهم بعناية.
وستتيح الاتفاقية لشركة “ناس جت” التفاوض والحصول على شروط تنافسية لمبيعات الطائرات الخاصة لعملائها، سواء كانوا من البائعين أو المشترين، وستستفيد الشركة من إطار أعمال شركة “جيت بيزنس” الحيوية في الأبحاث والتسويق التجاري، والتي تقودها مختلف الأقسام بما في ذلك قسم وساطة العمليات الإيجارية وقسم إدارة الطائرات وقسم عمليات الطائرات، وقسم مبيعات تدريب الطيارين وقسم مبيعات الطائرات الخاصة.
كما يمكن لشركة ناس جت من خلال هذه الشراكة الاستفادة من صالة عرض طيران شركة “جيت بيزنس” عالمية المستوى، والتي تقع في هايد بارك كورنر – لندن، وتعد واحدة من مواقع الأعمال المرموقة والأكثر تميزاً في العالم.
وقال سعد بن صالح الأزوري الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت: “بالنظر إلى سجل شركة ناس جت الحافل في منطقة الشرق الأوسط والمكانة المرموقة التي تحتلها شركة “جيت بيزنس” واستثماراتها الضخمة في مجال تكنولوجيا الملكية، فإن هذه الشراكة الاستراتيجية تهدف إلى توفير تجربة مستخدم فريدة ومميزة بالكامل للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي سينعكس بدوره إيجاباً على قطاع الطيران الخاص في المنطقة بشكل عام، وذلك نتيجة لتفاعله بشكل أكبر مع شبكة ممتدة من المشترين والبائعين الدوليين”.
من جانبه، أوضح ستيف فارسانو، مؤسس شركة “جيت بيزنس”: “يسرنا أن نكون جزءاً من هذه الشراكة الحيوية والطموحة مع ناس جت، فخبرة ناس جت ومعرفتها العميقة بسوق الشرق الأوسط تتكامل مع مهارة “جيت بيزنس” في مبيعات وتسويق الطائرات”.
وأضاف “الأزوري”: “ترمي ناس جت من خلال إبرام هذا الاتفاق إلى تعزيز محفظة خدماتها لتشتمل على المبيعات واستحواذ الطائرات الجديدة لا سيما في فئة الطائرات العريضة بعيدة المدى، ومن شأن خبرة “جيت بيزنس” في رسم استراتيجيات تحليلية رفيعة المستوى مساعدة شركتنا في تقوية وتوسيع مهاراتنا الأساسية في شراء وإدارة أسطولنا الخاص من الطائرات، فضلاً عن الطائرات التي يمتلكها عملاؤنا”.
وبالتعاون مع ناس جت، ستطرح “جيت بيزنس” للبيع أول طائرة من طراز “جلوبال إكسبريس إكس آر إس” خلال معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص (MEBA) 2014 والذي سيقام في الفترة من 8-10 ديسمبر 2014 في دبي وورلد سنترال في دولة الإمارات العربية المتحدة.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم