“هاكرز” يكشفون حسابات التحريض والفتنة

“هاكرز” يكشفون حسابات التحريض والفتنة

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
875
0
طباعة
24674200px

  ......       

أكد “الهاكر” نايف العتيبي، أنه تمكن من اختراق حساب داعي الفتنة سعد الفقيه، ووجده يتواصل مع مثيري الفتنة، ويتبادل رسائل خاصة مع بعض الحسابات المثيرة للفتنة كحساب “مجتهد” ومحمد طهروني في مصر، مؤكداً أنهم يخططون لإثارة الفتنة والتحريض إضافة لتبادل الوصايا بينهم لإثارة البلبلة في الأوقات الحساسة والأزمات المحيطة بالوطن.

وذكر العتيبي، خلال لقائه في برنامج “الثامنة”، أن اختراق “الهاكرز” للمواقع الحكومية ليس للعبث بها وبمحتوياتها، وإنما لإيصال صوتهم وصوت المواطن، لافتاً إلى أنهم اخترقوا مواقع إباحية عديدة.

وأكد “الهاكر” محيا، خلال البرنامج، أن اختراق مواقع البنوك صعب جداً والسبب يعود لقوة حمايتها.

وأبان الأمير نواف بن فيصل الرئيس السابق لرعاية الشباب في مداخلة له مع البرنامج، الأضرار التي لحقت به من “التهكير”، حيث استعاد حسابه بعد “التهكير” بساعات بفضل تواصل أصدقائه مع “الهاكر”.

وأكد أن لديه مكتب محاماة لمتابعة أي تجاوزات في حسابه بـ”تويتر” واتخاذ كافة الإجراءات النظامية، لافتاً إلى أنه سيسامح من ظهر في برنامج “الثامنة” ممن قاموا بــ”تهكير” حسابه.

ومن جانبه، قال “الهاكر” إن سبب “تهكير” حساب الإعلامي عبدالله المديفر، يعود إلى ظهوره في برنامج ديني عبر قناة غنائية، لافتين إلى أنهم استطاعوا استرجاع حساب الممثل فايز المالكي بعد “تهكيره” من قبل “هاكر” آخر.


قد يعجبك ايضاً

تويتر يوقف حسابات حركة مؤيدة لترامب

المواطن – نت أوقف موقع تويتر حساب حركة