وزارة التربية والتعليم تكرّم 121 متميّزًا

وزارة التربية والتعليم تكرّم 121 متميّزًا

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
730
0
طباعة
وزارة التربية والتعليم

  ......       

منحت جائزة وزارة التربية والتعليم في دورتها الخامسة، 24 تربويًا وتربوية، مبالغ نقدية تراوحت بين 120 و 30 ألف ريال، وجوائز قيّمة تمثلت في سيارات فارهة (BMW) ، لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئات الجائزة.
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم المشرف العام على الجائزة الدكتور عبدالرحمن البراك، أن الجوائز المقدمة من الوزارة للفائزين الـ121 قاربت ثلاثة ملايين ريال، إضافة إلى 24 سيارة فارهة مقدمة من مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، مضيفاً أن: الجائزة تأتي لإبراز دور المعلم والمعلمة وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع، وترمي إلى إذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين والتربويات لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات، وإلى تطوير الممارسات التربوية والارتقاء بمستوى الأداء.
وأكد البراك أن جائزة (التميّز) تهدف لتشجيع التميّز في التعليم العام، وتقدير المعلم والمدير، والمدرسة المتميزة، كما تسعى إلى نشر ثقافة التميز، والإبداع، والجودة، والإلتزام، والإتقان.
من جهتها، بيّنت الأمانة العامة للجائزة في بيان لها، نتائج الفائزين في فئاتها الأربع، إذ حقق المركز الأول في فئة الإدارة والمدرسة (بنين)، عودة بن عوض الله اليوبي من مدرسة ابن خلدون بمحافظة ينبع، وحصل على مبلغ 120 ألف ريال وسيارة، وحقق المركز الثاني عبدالله بن محمد الشايب من مدارس الجيل الأهلية بالرياض وحصل على مبلغ 100 ألف ريال وسيارة، كما حقق المركز الثالث عبدالملك بن سليمان المحيميد من مدارس المحافظة الأهلية في محافظة حفر الباطن وحصل على مبلغ 80 ألف ريال وسيارة.
وفي مدارس الـ(بنات) حققت المركز الأول موضي بنت فهاد آل نادر من ابتدائية السليل الثانية في محافظة وادي الدواسر، وحصلت على مبلغ 120 ألف ريال وسيارة، وحازت على المركز الثاني حياة بنت يحيى الفيلالي من ابتدائية الذكر في محافظة جدة وحصلت على مبلغ 100 ألف ريال وسيارة، وحققت المركز الثالث رقيه بنت صالح العبيشي من الثانوية الثانية في محافظة الرس وحصل على مبلغ 80 ألف ريال وسيارة.
وحاز على المراكز الثلاثة الأولى في فئة المعلمين (بنين)، نايف بن عبداللطيف الزهراني من منطقة الباحة، وحصل على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة، فيما حاز على المركز الثاني محمد بن عبدالعزيز الحمدان وحصل على مبلغ 50 ألف ريال وسيارة، وحقق المركز الثالث مطراوي محمود حسن من محافظة حفر الباطن وحصل على مبلغ 30 ألف ريال وسيارة.
فيما حقق المراكز الثلاثة لدى (المعلمات)، نورة بنت صالح الذويخ من محافظة الجبيل وحازت على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة، فيما حققت المعلمة نورة بنت هادي آل سرور من منطقة نجران المركز الثاني وحصلت على مبلغ 50 ألف ريال وسيارة، كما فازت المعلمة جيهان بنت عبدالله الهندي من منطقة مكة الكرمة بمبلغ 30 ألف ريال وسيارة.
وفي فئة المرشدين الطلابيين ( بنين)، حاز المرشد محمد بن علي المبارك من محافظة الأحساء على المركز الأول وحصل على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة، وحاز على المركز الثاني محمد بن سامي علي من المنطقة الشرقية وحصل على مبلغ 50 ألف ريال وسيارة، فيما حاز على المركز الثالث عبدالله بن يوسف شحات من محافظة حفر الباطن وحصل على مبلغ 30 ألف ريال وسيارة.
وحاز على المراكز الثلاثة الأولى لدى الـ (بنات)، المرشدة إيمان بنت محمد عسيري من منطقة عسير وحصلت على المركز الأول ومبلغ 70 ألف ريال وسيارة، فيما حققت المركز الثاني المرشدة فاطمة بنت محمد المحياوي من محافظة ينبع وحصلت على مبلغ 50 ألف ريال وسيارة، وفاز بالمركز الثالث المرشدة نادية بنت عبدالرحيم الغامدي من الدمام وحصلت على مبلغ 30 ألف ريال وسيارة.
وضمن الجائزة حقّق المراكز الثلاثة الأولى في فئة المشرفين التربويين (بنين)، هاني بن محمد الحفظي من محافظة ينبع وحصل على المركز الأول ومبلغ 70 ألف ريال وسيارة، فيما حقق المركز الثاني علي بن سعد الله الغامدي من محافظة بيشة وحصل على مبلغ 50 ألف ريال وسيارة، كما حقق على بن صالح العمري من منطقة عسير المركز الثالث وحصل على مبلغ 30 ألف ريال وسيارة.
وفي الفئة ذاتها حققت المشرفة التربوية سميرة بنت أحمد الجفري من محافظة جدة المركز الأول وحصلت على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة، وحازت على المركز الثاني المشرفة أنوار بنت خليفة المسلم من المنطقة الشرقية وحصلت على مبلغ 50 ألف ريال وسيارة، كما حققت المشرفة وفاء بنت إسماعيل خنكار من محافظة الطائف وحصلت على مبلغ 30 ألف ريال وسيارة.
يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم سيرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة الذي تقيمه الوزارة يوم الثلاثاء، الذي يوافق الثامن من ربيع أول المقبل غند التاسعة مساءً، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل ..وزارة الاتصالات ترد على نزاهة : ملتزمون بضوابط بند الكفاءات ولم تفيدونا بنوع المخالفة

المواطن – الرياض ردت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات