وزير النقل محذراً مقاولي الصيانة: “إياكم والتأخير”

وزير النقل محذراً مقاولي الصيانة: “إياكم والتأخير”

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1600
2
طباعة
وزير النقل المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل

  ......       

حذر وزير النقل المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل بعض مقاولي التنفيذ وبعض مقاولي الصيانة في كامل أجزاء طريق “بئر بن هرماس” المؤدي إلى محافظة حقل، من التأخير في تنفيذ المشروع الذي تنفذه وزارة النقل عليه الطريق المزدوج.

وأكد وزير النقل، خلال لقائه بهم، اليوم الاثنين، أنه يوجد قصور في العمل والأداء من هؤلاء المقاولين، وأن الوزارة ستتخذ جميع الإجراءات النظامية لإنجاز مشاريعها المتأخرة، مع إلزام المقاول المقصر بإكمال المشروع على حسابه الخاص بعد سحبه منه وتسليمه لمقاول آخر.

وشدد المقبل، خلال اللقاء بالمقاولين، على ضرورة الالتزام بوسائل السلامة المرورية في مناطق العمل وأن تكون وفق مواصفات الوزارة.

وكان وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن، قام بجولة تفقدية لمشروعات الطرق الجاري تنفيذها وصيانتها بمنطقة تبوك، رافقه فيها وكيل الوزارة للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول ومديرعام إدارة الطرق بمنطقة تبوك المهندس خالد الوكيل وعدد من المسؤولين بالوزارة، بهدف الاطلاع على سير الأعمال في المشروعات تحت التنفيذ ومستوى أعمال الصيانة على الطرق.

وشملت الجولة التفقدية كلا من مشروع ازدواج طريق تبوك – ضباء البالغ طوله (186) كلم والجاري تنفيذ عدد من أجزائه بجانب بعض التقاطعات، كما زار مشروعات الصيانة حتى حقل، ثم زيارة مشروع ازدواج طريق حقل – الشرف – بئر بن هرماس وصولاً إلى تبوك بطول (169) كلم، كما قام بزيارة تفقدية لمشروعات الصيانة في المنطقة.

يذكر أن وزارة النقل تقوم حالياً بتنفيذ ما يزيد على 35 مشروعاً من الطرق الرئيسة والفرعية والثانوية في المنطقة وبتكاليف تقارب 3,5 مليار ريال.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم