ياسر القحطاني: كلي فخر أن أكون قائداً للزعيم

ياسر القحطاني: كلي فخر أن أكون قائداً للزعيم

الساعة 8:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة
695
0
طباعة
ياسر القحطاني

  ......       

بارك الكابتن ياسر القحطاني -مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال- الفوزَ الذي حققه زملاؤه في الفريق على فريق الاتحاد في كأس ولي العهد بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهلهم رسمياً إلى دور الثمانية من البطولة.

القحطاني غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: ” مبروك للزعماء.. هاردلك للعميد، سبحان الله كل شي كان ضد الزعيم.. كل شي بما تحمل الكلمة من معنى.. ولكن كالعادة زعيم والله العظيم، كثير كثير اللي فرحوا الليلة.. وكثير وأكثر من كثير كان مشهر سيفه على الأزرق.. وكثير تمنى سقوط الشقردية الليلة.. لكن عادات زعيم نصف الأرض “.

كما أشاد القحطاني بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو الهلال في مباراة اليوم حيث قال: ” ما قدمه نجومنا الليلة أثبت أنهم الأفضل دااائماً وأبداً.. كلي فخر أن أكون قائداً لهذا الفريق.. نجوم الأزرق شكراً من القلب “.

واختتم المهاجم الهلالي المبتعد عن الملاعب في الوقت الحالي بعد إصابته بالرباط الصليبي بتوجيه الشكر إلى كل من الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأيضاً الكابتن فهد المفرج قائلاً: ” شكراً فهد المفرج على ما تقوم به من جهد جبار أنت وطاقمك الإداري.. عبدالرحمن بن مساعد رغم كل ما حصل قبل المباراة وقفت وقفة الجبل الشامخ مع فريقك.. عوايدك يبوفيصل.. ويا جبل ما يهزك ريح “.


قد يعجبك ايضاً

‫ماهي أبعد نقطة يمكن أن يتحملها كائن حي في الفضاء ؟‬