‏‫بالصور.. وفاة 3 أشخاص في حادث تصادم بشع بـ“جازان”

الأربعاء ١٧ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٤:١٧ مساءً
‏‫بالصور.. وفاة 3 أشخاص في حادث تصادم بشع بـ“جازان”

وقع حادث مروري بشع بين مركتبن من نوع هايلكس وسوناتا قبل ظهر اليوم، على الطريق الدولي الواقع بين مدينة جازان ومحافظة أحد المسارحة بالقرب من قريتي الخمس والعلوية.
حيث توفى جميع ركاب المركبتين وعددهم ثلاثة أشخاص بعد اجتجازهم بداخلها، حيث لاقى موقع الحادث تجمهر عدد كبير من المواطنين لمشاهدة عملية فك حديد المركبتين من قبل أفراد الدفاع المدني.

وأفاد المتحدث الإعلامي بهيئة الهلال الاحمر بجازان بيشي الصرخي لـ“المواطن” أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عند الساعة 11:13 من صباح هذا اليوم بوقوع حادث مروري بين مركبتين، وعلى الفور تم توجيه فرقة من مركز المضايا وعند الوصول للموقع وجدت حالتين في مركبة الهايلكس محتجزة وحالة واحدة في مركبة السوناتا، وعند القيام بالكشف على الحالات تبين أن الحالات الثلاث قد توفيت في الموقع.
وتم انتظار الفرقة حتى إخراج الدفاع المدني للحالات المحتجزة والتأكد من الوفاة فعلا في مكان الحادث وبالفعل تأكدت وفاتهما.

1

2

3

5
6

7

8

9

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو رواد

    رحمك الله يامحمد طوهري وادخلك الله فسيح جناته نعم الرجل انت ونعم الاهل أهلك والله انك فاجعة على منشآت جازان لكن لله ما أخذ ولله ما أعطى رحمك الله ياأخي

  • احب ربي

    انا الله وانا اليه راجعون

  • حسن الطوهري

    الله يرحمه ويغفر له

  • اخوه

    اللهم ارحم محمد طوهري و اغسله ب الماء والثلج و البرد و ارزقه الفردوس الاعلى …. اللهم وسع مدخله و اكرم نزله ….. اللهم نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس …

  • محمد

    الله يرحمه