12 ألف زائر ونصف مليون ريال مبيعات بمعرض الكتاب بجامعة الباحة

12 ألف زائر ونصف مليون ريال مبيعات بمعرض الكتاب بجامعة الباحة

الساعة 9:56 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1325
0
طباعة
معرض الكتاب الاول باحه (5)

  ......       

أُسدل الستار عن معرض الكتاب والحاسب الآلي، والذي نظمته جامعة الباحة ممثلة في عمادة شؤون المكتبات خلال الفترة الماضية، واستمر لمدة عشرة أيام، بمبيعات بلغت أكثر من نصف مليون ريال، فيما بلغ عدد زواره 12 ألف زائراً.
وأوضح عميد شؤون المكتبات والمدير التنفيذي للمعرض الدكتور عبدالرحمن الشرفي، أن المعرض حقق إيجابيات كثيرة تجلى ذلك في الإقبال الكبير على المعرض من قبل منسوبي ومنسوبات الجامعة، ومن المجتمع المحلي بالإضافة إلى الزيارات التي قام بها عدد من المدارس (بنين وبنات)، من جميع محافظات المنطقة للاطلاع على الجديد في عالم المعرفة من كتب ووسائل تعليمية وحاسوبية معروضة.
وقال “الشرفي”: إن المعرض أتاح فرصة ذهبية لمحبي القراءة للاطلاع على الجديد من الإنتاج‏ العلمي والفكري لدى دور النشر وكان فرصة لشراء مختلف الكتب والمراجع من قبل الباحثين والطلاب والمثقفين على حد سواء.
كما أشار “الشرفي” إلى أن المعرض قُدمت خلال أيامه، برامج ثقافية متنوعة وهي عبارة عن محاضرات وندوات، وأمسيات أدبية وشعرية، ودورات تدريبية مجانية، حيث استمرت لمدة عشرة أيام.
الجدير بالذكر أن المعرض يعد أكبر تظاهرة ثقافية من هذا النوع في منطقة الباحة، حيث شارك فيه أكثر من 50 من دور النشر، وعرض فيه أكثر من 14 ألف عنوان، ووصل حجم المبيعات إلى قرابة النصف مليون ريال.

معرض الكتاب الاول باحه (1)

معرض الكتاب الاول باحه (2)

معرض الكتاب الاول باحه (4)

معرض الكتاب الاول باحه (3)


قد يعجبك ايضاً

مصادرة 265 ألف عبوة تنظيف مُقلدة في الرياض

المواطن – الرياض داهمت فرق التفتيش بوزارة التجارة