3 آلاف زائر يومياً لقرية مهرجان “محايل أدفأ” للتسوق والترفيه

3 آلاف زائر يومياً لقرية مهرجان “محايل أدفأ” للتسوق والترفيه

الساعة 10:05 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2515
0
طباعة
مهرجان محايل (1)

  ......       

توافد زوار قرية مهرجان “محايل أدفأ” للتسوق والترفيه من محافظة محايل وخارجها من المشتيين وطالبي الدفء في أجوائها الممتعة خلال فصل الشتاء، حيث يرتاد القرية أكثرُ من ثلاثة آلاف زائر يومياً ويصل العدد إلى 12 ألفاً في إجازة نهاية الأسبوع.
وقال المدير التنفيذي لشركة “راما المستقبل” الشركة المنظمة لمهرجانات محايل أدفأ مثيب المعاوي، إن هذا العام اشتملت القرية على 156 محلاً تجارياً ومدينة ألعاب كهربائية متكاملة بالإضافة إلى المرافق والخدمات العامة، إضافة إلى توفير 38 وظيفة للشباب السعودي، و16 للفتيات قابلة للزيادة إلى الضعف في أوقات الإجازة.
من جهته أوضح مدير التسويق بالمهرجان حسن صالح، أنه انطلاقاً من المشاركة المجتمعية فقد تم تخصيص خيمة للأسر المنتجة بعدد 46 محلاً، تحت إشراف مكتب الضمان الاجتماعي، وتوفير عيادة مجانية وفحص النظر بالتعاون مع مركز الخبراء الطبي، بالإضافة إلى مخيمات الدوائر الحكومية لتوعية الزوار بالخدمات المقدمة من قبلهم.
وأضاف “صالح”: تحتوي قرية محايل أدفأ للتسوق والترفيه على العديد من الفعاليات المصاحبة كمسرح الطفل، عروض السيرك، حديقة الحيوان، مرسم حر للأطفال، خيمة الفنون التشكيلية، الخيمة النسائية، استوديو إعلامي، خيمة للأطفال المفقودين، خيمة المفروشات والأثاث المنزلي وغيرها على مساحة إجمالية 72 ألف كم2.
ويدشن الافتتاح الرسمي للقرية ومعرض الفنون التشكيلية، محافظ محايل رئيس لجنة التنمية السياحية محمد بن سعيد بن سبرة يوم الأربعاء الموافق 23-3-1436هـ، وذلك بدعم وتوجيه من لدن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

مهرجان محايل (3)

مهرجان محايل (4)

مهرجان محايل (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور..خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة

المواطن- تصوير : بندر الجلعود – أبوظبي