(3) معاهد تحفيظ تحصد جوائز “الموسى” للتميز في الرياض

(3) معاهد تحفيظ تحصد جوائز “الموسى” للتميز في الرياض

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
865
0
طباعة
جائزة الموسى

  ......       

أقام قسم شؤون معاهد معلمات القرآن الكريم بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، حفلاً تكريمياً للمعاهد الفائزة بجائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية على مستوى المملكة، على شرف الأستاذة البندري بنت عبدالعزيز الموسى، يوم السبت الموافق 28 / 2 / 1436هـ في قاعة البابطين على طريق خريص.
وألقى فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق -المدير التنفيذي للجمعية- كلمةً الإدارة أشار فيها إلى أهمية مثل هذه الجائزة التي من شأنها أن تشجع إدارات المعاهد القرآنية على التميز في عطائها وأدائها والتنافس فيما بينها، كما أعرب عن شكره للقائمين على جائزة الموسى ودورهم الفعال في تحفيز المعاهد وتشجيعها للتطوير والتقدم، سائلاً المولى لهم كل التوفيق والنجاح.
كما ألقت الأستاذة جواهر بنت عبدالعزيز العمر رئيسة شؤون المعاهد بالجمعية كلمة أوضحت خلالها عن سعادتها للدور الذي تبذله المعاهد في سبيل تطوير عملها، معربة عن شكرها لكل المعاهد التي بذلت جهوداً جبارة حتى استطاعت أن تحقق نتائج ملموسة وترقى للفوز بجائزة الموسى، كما توجهت بشكرها للقائمين على جائزة الموسى وما يقدمونه من دور عظيم في خدمة معاهد القرآن الكريم.
وتخلل الحفل كلمة الدكتورة رقية بنت محمد المحارب والدكتورة أماني بنت عبدالله الطويلي المشرفة العامة على الجائزة، كما ألقت الأستاذة نجاة شراحيلي قصيدة بمناسبة الحفل.

وفي ختام الحفل تم تكريم المعاهد الفائزة بالجائزة وهي:
معهد إعداد معلمات القرآن الكريم بمركز الشمال حاز على المركز الأول فئة “أ”
معهد إعداد معلمات القرآن الكريم بمركز الغرب حاز على المركز الثاني فئة “أ”
معهد إعداد معلمات القرآن الكريم بمركز الشرق حاز على المركز الثالث فئة “أ”

وعقب الانتهاء من تكريم الفائزين بجائزة الموسى للتميز في المعاهد توجه الحضور لتناول وجبة الغداء المعدة على شرف الأستاذة البندري بنت عبدالعزيز الموسى.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية