5 أسباب تؤكد نجاح الجابر مع الأخضر السعودي في آسيا 2015

5 أسباب تؤكد نجاح الجابر مع الأخضر السعودي في آسيا 2015

الساعة 11:46 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1090
12
طباعة
سامي الجابر

  ......       

نشرت صحيفة “سوبر” الإماراتية الشهيرة تقريراً مطولاً عن الكابتن سامي الجابر -المدير الفني السابق لنادي الهلال المدير الرياضي الحالي لفريق العربي القطري- والتي أكدت من خلاله أن الجابر هو الأجدر بقيادة الأخضر السعودي في المرحلة المقبلة خلال منافسات كأس آسيا 2015 المقبلة.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشرته الصحيفة الإماراتية على النحو التالي:
حتى الآن لم يحسم الإتحاد السعودي هوية المدير الفني الذي يقود المرحلة المقبلة في نهائيات أمم آسيا التي ستقام في أستراليا حيث أقيل لوبيز كارو من منصبه، وحتى اليوم لم يكشف الستار عن البديل الأنسب.

سامي الجابر الأسطورة السعودية ونجم الهلال السابق سبق وان درب الهلال لكن سرعان ما أُقيل من منصبه بداعي النتائج السلبية التي لم تنال رضا القيمين على القلعة الزرقاء ، لماذا لا يتم التفكير بسامي الجابر لقيادة الأخضر في المرحلة المقبلة ، بما أن المقومات التي يمتلكها قادرة إلى قيادة الأخضر إلى بر الأمان، بغض النظر عن خبرات المدربين الأوروبيين وغيرهم.

نذكر لكم بعض الأسباب التي تدفع بالجابر إلى النجاح مع الأخضر في آسيا 2015 في حال تم تعيينه..

أولاً.. الجابر عايش الكرة السعودية بكل تفاصيلها، وهو متابع للدوري ولمباريات الأخضر وكان محللاً بارزاً في خليجي 22، هذه الأمور تجعله قادراً على فهم متطلبات منتخبه والعمل على تحقيقها بسهولة.

ثانياً.. العلاقة بين الجابر واللاعبين جميعهم عميقة للغاية، ومن شأنها أن تحدث تجانساً لا مثيل له في أروقة المنتخب السعودي، لينعكس ذلك ايجابياً في أرضية الميدان، فالفوز سيكون شعار اللاعبين أولاً من أجل الوطن وثانياً ومن أجل زميلهم السابق ورفيقهم الجابر.

ثالثاً.. رغبة الجابر في النجاح، فهو لم يوفر أي ثانية للعمل من أجل تطوير الأخضر، أولاً من أجل تأكيد جدارته التي لم يثمنها الهلال سابقاً، وثانياً من أجل وضع قدم على طريق نجومية المدربين.

رابعاً.. المنتخب السعودي يمر في هذه الأوقات بأبهى حالاته بغض النظر عن الخسارة في نهائي “خليجي 22″، فلو نظرنا في جميع الخطوط لرأينا التجانس الكبير فيما بينهم، وجميع العناصر قادرة على تلبية متطلبات الجابر، فالأخضر لا ينقصه إلا العمل الذهني وتحضيره نفسياً لأي مواجهة بعيداً عن العمل الفني الذي يتألق به.

خامساً.. الدعم الذي سيلقاه الجابر من قبل الجماهير، وهو أمر مهم للغاية ويفتقده أغلب المدربين الأجانب، ناهيك عن أن الجابر فَهم أخطاء الماضي وسيمضي إلى تصحيحها خصوصاً من جانب الاختيارات للاعبين.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم