500 وظيفة متوفرة بوحدات المظليين والقوات الخاصة

500 وظيفة متوفرة بوحدات المظليين والقوات الخاصة

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيوظائف
1225
1
طباعة
المظليين والقوات الخاصة

  ......       

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن توفر (500) وظيفة في وحدات المظليين والقوات الخاصة، وستمنح المقبولين بعد تعيينهم رتبًا كلاً حسب مؤهله العلمي.

وستبدأ اللجنة المركزية للقبول والتسجيل في استقبال المتقدمين اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 15 صفر ولمدة خمسة أيام في مركز ومدرسة المظليين وقوات العمليات الخاصة في المنطقة الشمالية الغربية، أو في المنطقة الغربية بمحافظة جدة.

واشترطت اللجنة في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وأن يكون من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن “جيد”، وأن لا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ولا يزيد عمره عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، وأن لا يقل طوله عن (168) سم، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.

وبينت اللجنة المركزية أن المتقدمين سيحصلون على (25%) على الراتب الأساسي و (800) ريال علاوة القوات الخاصة و (25%) مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية.
وطالبت اللجنة المتقدم أن يصطحب معه بطاقة الهوية الوطنية والشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك و (8) صور شخصية مقاس 4 في 6 كاشف الرأس، وللاطلاع على الشروط ومواعيد التقديم زيارة الموقع الالكتروني (www.rslf.gov.sa) أو الاتصال على 0144230001 تحويله 95832 .


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور