أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي تنظم برنامج الحوار الزوجي

الثلاثاء ٢٠ يناير ٢٠١٥ الساعة ٣:١١ مساءً
أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي تنظم برنامج الحوار الزوجي

نظَّمت أكاديمية الحوار للتدريب والدراسات واستطلاعات الرأي العام ممثلاً في القسم النسائي فعاليات البرنامج التدريبي “الحوار الزوجي”، والذي أقيم على مدار يومين بحضور (19) مشاركة، يمثلون شابات مقبلات على الزواج ومتزوجات، وهي إحدى البرامج المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية.
ويهدف البرنامج التدريبي الذي قدمته المدربة الدولية ورئيسة القسم النسائي بالمركز الأستاذة آمال المعلمي إلى إكساب الزوجين مهارات الحوار للتخلص من المشكلات الأسرية، وتضمن البرنامج العديد من المهارات في كيفية التعامل بين الزوجين، ومفاتيح السعادة الأسرية، ومعرفة فن إدارة احتواء المشكلات الزوجية، والتعرف على مهارات الحوار الزوجي، وكيفية التعرف على شخصية الآخر، إضافة إلى تعزيز مبدأ الحوار في الحياة الزوجية والتعايش مع الأزواج مختلفي الأنماط مما يحقق التوافق بين الزوجين.
ويأتي هذا البرنامج استمراراً للخطة الاستراتيجية التي ينتهجها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في التدريب على نشر ثقافة الحوار ومهارات الاتصال.
ودعت أكاديمية الحوار الراغبين والراغبات في المشاركة في البرامج التدريبية التي ستطلقها خلال المرحلة المقبلة المبادرة في التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للأكاديمية: www.academy.kacnd.org