الحمدان .. مصرفي متمرس قاد مجموعة ناس للنجاح

الجمعة ٣٠ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٢ صباحاً
الحمدان .. مصرفي متمرس قاد مجموعة ناس للنجاح

صدر اليوم أمر ملكي يقضي بتعيين سليمان بن عبدالله الحمدان رئيساً للهيئة العامة للطيران المدني بمرتبة وزير.

ويجمع الحمدان ما بين المعرفة المحلية العميقة والرؤية العالمية الواسعة، ويتميز بتاريخ مهني مشرف في القطاع المصرفي السعودي.

و شغل الحمدان منصب نائب العضو المنتدب للخدمات المصرفية في البنك السعودي البريطاني (ساب)، الذي يعد أحد أكبر المؤسسات المتخصصة في الخدمات المصرفية والمالية في العالم، حيث تولى إدارة جميع الأقسام المتعلقة بخدمة العملاء بما في ذلك الخدمات المصرفية التجارية، الخدمات المصرفية للشركات، الخدمات المصرفية الخاصة، الشبكة المصرفية والخدمات المصرفية المؤسسية.

واكتسب من خلال عمله مع الصندوق السعودي للتنمية ونجاحه في قسم الموارد البشرية في البنك السعودي البريطاني (ساب)، خبرةً أهلته ليكون الرجل المثالي القادر على الارتقاء بشركة ناس القابضة لتكون شركة طيران حديثة قادرة على المنافسة عالمياً.

وتقلد سليمان الحمدان منصبه كرئيس تنفيذي لناس القابضة عام 2008م، وقاد الشركة خلال فترة مهمة في تاريخ الطيران السعودي، حيث كان مسؤولاً عن جمع كافة الشركات التابعة لمجموعة ناس القابضة وهي طيران ناس وناس جت، وناس تك وناس للطيران العارض تحت مظلة واحدة.

والحمدان حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال متخصصاً في الإدارة والتنظيم، والتسويق من جامعة نيو هيفن، بولاية كونيتيكت الأميركية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • [email protected]

    نبارك لمعالي وزير الهيه العامه للطيران المدني وعلى القوه