الناصر: خالد بن بندر ترك بصمة واستحق تكريماً يوازي إنجازاته

الجمعة ٢ يناير ٢٠١٥ الساعة ٧:٤٣ مساءً
الناصر: خالد بن بندر ترك بصمة واستحق تكريماً يوازي إنجازاته

أشاد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، بحفل الوفاء الكبير الذي نظمته إمارة منطقة الرياض أمس الخميس، تكريماً للأمير خالد بن بندر رئيس الاستخبارات العامة لما قدمه من عطاء وجهود ملموسة إبان توليه امارة منطقة الرياض.
وأكد الناصر أن الأمير خالد بن بندر صاحب عطاء مميز، حضر اسمه في قلوب الجميع لما يتمتع به من أخلاق عالية وتواضع جم وحب لهذا الوطن الغالي على الجميع ، مضيفاً أن جميع العاملين بالقطاعات الحكومية بمنطقة الرياض لمسوا تواضعه.
وتابع: “وضع الأمير خالد بن بندر بصمة مميزة في العمل الإداري المقنن إبان توليه إمارة منطقة الرياض، وأبلى بلاء حسناً وقدم عطاء مميزاً من خلال الحزم والعطاء والالتقاء بالمسؤولين والمواطنين وجولاته وزياراته الميدانية وتدشينه لعدد من المشاريع، ومعه أخوه الأمير تركي بن عبدالله من خلال عمل متقن حظي بتقدير الجميع.
وختم الناصر بالقول “أسأل الله أن يبارك في عمر الأمير خالد بن بندر وفي عمله كما أسأل الله أن يجزي أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله على هذا الاحتفال الجميل والتقدير الرائع لمن أعطى وقدم لهذا الوطن الغالي، مبيناً أن احتفال أمس كان دليلاً صادقاً وصورة ناصعة للوفاء الكبير الذي يحمله أمير الرياض لمن أعطى وأبلى بلاء حسناً لهذا الوطن المبارك حفظ الله بلادنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين وألبسه لباس الصحة والعافية وأطال في عمره على الطاعة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محب الوطن

    الشيخ الناصر سباق للخير دائماً ومن الرجال الاوفياء الله يوفقه ويستاهل الامير خالد بن بندر هذا التكريم فهو رمز للعطاء والاخلاص

  • الشيخ عبدالله يتيم العنزي

    الامير المحبوب خالد بن بندر رجل شهم وكريم عرف بذالك من الجميع يستاهل هذا التكريم نتمنى له دوام التوفيق .

  • غير معروف

    الله يوفق الامير المحبوب الامير خالد لكل خير