بالصور.. سلطان بن سلمان يتفقد الفنادق والوحدات السكنية في الهدا

بالصور.. سلطان بن سلمان يتفقد الفنادق والوحدات السكنية في الهدا

الساعة 6:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
35090
3
طباعة
unnamed

فوجىء عاملون في الوحدات والشقق السكنية في منطقة الهدا في الطائف بصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز أمامهم يسأل عن جوهزية الأماكن التي يعملون فيها لاستقبال السياح خلال اجازة منتصف العام الدراسي والتي تنطلق اليوم.
وتحول رئيس الهيئة في أكثر من وحدة وشقة سكنية وغرف فندقية حيث ناقش القائمين على هذه الوحدات السكنية عن استعدادتهم وجاهزيتهم وانصت لطلباتهم التي انحصرت في ضرورة توفير المزيد من التدريب والتأهيل للعاملين في مختلف مفاصل العملية الفندقية الى جانب توفير الدعم لاستمرار السياحة طوال العام.
وناقش سمو رئيس الهيئة المسئولين عن نسب التوطين في هذه الوحدات داعيا لان تكون للفرص الوظيفية متاحة للجميع ليس في الاستقبال فقط بل في جميع المواقع من ضيافة وخدمات واستقبال.
وأظهرت الجولة وجود غدد من الشباب السعودي العامل في القطاع حيث عبروا عن اعتزازهم بدور الهيئة وقدرتها في خلق مناخ صحي جاذب للموظفين الى جانب المتابعة والمراقبة والدعم من قبل برنامج تكامل الذي تشرف عليه هيئة السياحة والاثار.
ووجه سمو رئيس الهيئة بضرورة عقد ملتقى دوري يحضره جميع مدراء الفنادق ويتخلله ورش عمل لتبادل الخبرات واحداث نقلات حقيقية في القطاع الفندقي، كما وجه باستمرار برامج التدريب للعاملين والدخول في شراكات مع ارقى بيوت الخبرة العالمية في مجال الضيافة .
والتقى سمو رئيس الهيئة نزلاء الوحدات السكنية والغرف الفندقية واستمع لملاحظاتهم وآرائهم متعهدا بالعمل على حسمها وتحقيق ما يتطلعون اليه، واستمع ايضا لاراء نزلاء بعض الفنادق على حملة الحجز المبكر لإجازة منتصف العام التي اطلقتها الهيئة وتابعها اكثر من مليون شخص على وسائل التواصل الاجتماعي.

unnamed (4)

unnamed (3)

unnamed (2)

unnamed (1)

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. سلمان العودة يرثي زوجته بمقطع #أكملي_الحكاية

المواطن – الرياض تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي