بالصور.. مياه الصرف الصحي تُحاصر مسجداً بـ”مطار جازان”

الثلاثاء ٢٧ يناير ٢٠١٥ الساعة ٣:١٤ مساءً
بالصور.. مياه الصرف الصحي تُحاصر مسجداً بـ”مطار جازان”

شكا سكان حي المطار بمدينة جازان، من طفح مياه الصرف الصحي الواقعة بجوار مسجد عبدالرحمن بن عوف والتي تحاصر مداخله مما يصعب على المصلين الدخول إليه للصلاة.

وقال الأهالي: إن مياه الصرف تتسرب باستمرار منذ أكثر من أسبوع من إحدى فتحات الصرف واختلطت مياه الصرف مع تسرب للمياه بعد انكسار أنبوب وتحاصر مداخل المسجد وتنشر الأمراض والروائح الكريهة بالحي.

وبيّن عددٌ من المصلين الذاهبين إلى الصلاة بالمسجد لـ”المواطن” أن مياه الصرف توجد بالحي منذ أيام وأصبحت راكدة ومثيرة للروائح العفنة، دون شفطها أو وضع حلّ لها من قبل الجهات المعنية.

ولفت المصلون إلى أن أغلب مياه الصرف صادرة من إحدى غرف تفتيش الصرف الصحي المجاورة لمدخل مسجد عبدالرحمن بن عوف بالحي وباتت تُحاصر السكان والمارة والمصلين.

وطالب أهالي الحي مسؤولي مديرية المياه بجازان بحلول عاجلة وجذرية لمياه الصرف التي تحاصر المسجد وتتكاثر حولها الحشرات وتنشر الأمراض والروائح الكريهة التي تأذى منها السكان والمصلون.

IMG-20150122-WA0016

IMG-20150122-WA0012

IMG-20150122-WA0014

IMG-20150122-WA0026

IMG-20150122-WA0009

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    نحن سكان ضاحية لبن غرب الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض يامعالي الوزير انتم عملتوا التمديد للخطوط الرئيسية للصرف الصحي ولكن متي تعمل التوصيلات المنزليه بعض الشوارع اصبحت تجري من المياه ( شارع طيبه وشارع الشفاء) يامعالي الوزير هذا الحي اصبح يشكل خطر على وادي حنيفه ووادي اويبر ووادي لبن كما ان هذا الحي يسكنه بعض من أعضاء السفارات الأجنبية لمجاورته الحي الدبلوماسي وهذا يحرجنا امامهم ما المانع ياسيدي بان تعمل على انجاز التمديدات عدة شركات وليس شركة واحده نرجو ونتوسل من معاليكم الاهتمام بنا والله يحفظكم.