بتوجيه الأمير محمد .. مدير الامن العام يلتقي وزير النقل

الثلاثاء ٢٧ يناير ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٩ مساءً
بتوجيه الأمير محمد .. مدير الامن العام يلتقي وزير النقل

بتوجيه من صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله، قام معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج بزيارة لمعالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل بمقر وزارة النقل يرافقه عدد من قيادات الأمن العام .
وفي بداية اللقاء عقد مدير الأمن العام ووزير النقل اجتماعا نوقش من خلاله عدد من الموضوعات التي تهم الجانبين كما تم استعراض عددا من الجوانب المتعلقة بخدمة مستخدمي الطرق الرئيسة والسريعة التي تربط بين مناطق المملكة ومدنها ومحافظاتها وتكثيف المراقبة الأمنية المطلوبة عليها .

وأكد الجانبان على أهمية التعاون وتطوير العلاقة بين وزارة النقل وجهاز الامن العام ،كما نوقش ايضاً الموضوعات التي تسهم في خدمة قاصدي بيت الله الحرام والمدينة المنورة وآليه تطويرها خاصه ما يرتبط منها بمدلولات الطرق.

يلتقي بوزير النقل (5)

يلتقي بوزير النقل (8)

يلتقي بوزير النقل (4)

يلتقي بوزير النقل (3)

يلتقي بوزير النقل (1)

يلتقي بوزير النقل (7)

 

 

 

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    ونحن سكان ضاحية لبن بمدينة الريـاض نناشد ونتوسل من معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل بتوجية معاليه بسرعة تحويل تقاطع الدئري الغربي مع شارع الطائف ( 34 ) الى تقاطع حر الحركة بدون اشارات لكون مصمم ليكون كذلك هذا التقاطع تقع فيه حوادث شبه يومية لوجود اشارات علي الجانب الغربي وعلى الجانب الشرقي وهو الطريق الرئيسي لضاحية لبن حفظ الله معاليه من كل سوء ومكروه.

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    كلما ذادت الطرف كلكما ذاد إذهار البلاد وتطلب تكثبف الحماية الأمنية الموافق لهذا الإزدهار ، وكلما إنعدم و فل التوفق عند الإشارات المرورية كلما ذاد المنتوج الوطني للفرد ( عدم تعطيل الإنتاج الوطني للفرد ) ، إنشاء الله نسير يتطوير الشوارع الى شوارع بلا إشارات أسوة ببعض الدول المتقدمة التي سبقتنا … إنشاء الله ننظر للوزير الجدديد عهد جديد ..