رئيس الشباب للزمالك: لسنا قراصنة وسنلبي طلباتكم بشأن باتشيكو

الأحد ٤ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٦ مساءً
رئيس الشباب للزمالك: لسنا قراصنة وسنلبي طلباتكم بشأن باتشيكو

طلب رئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور من رئيس نادي الشباب السعودي الأمير خالد بن سعد عدم التعاقد مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض بعد هروبه من القلعة البيضاء.

وكشف رئيس نادي الزمالك في تصريحات إعلامية، عن إجرائه اتصالات بالأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب من أجل توضيح حقيقة هروب المدرب البرتغالي وخداع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، موضحاً أن البرتغالي باتشيكو خدع إدارة الزمالك وحصل على مبلغ راتب شهر يناير مقدماً وهرب من النادي.

وطالب المستشار مرتضى منصور من إدارة نادي الشباب برئاسة الأمير خالد بن سعد عدم تفعيل التعاقد مع باتشيكو خلال الفترة الحالية، من أجل الحفاظ على العلاقات المصرية السعودية الأخوية بين البلدين.
وواصل رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: ” رئيس الشباب أكد لي أنه سينفذ كل طلبات الزمالك بخصوص باتشيكو “, وأضاف ” باتشيكو أخبرهم بأن أزمة مالية هي سبب رحيله ولذلك بدأ الفريق السعودي في المفاوضات معه، وعندما أعلمتهم حقيقة الأمر اعتذر رئيس النادي”.

واختتم رئيس نادي الزمالك المصري تصريحاته التلفزيونية بالتأكيد على أن إدارة نادي الشباب لن تكمل تعاقدها مع المدرب الهارب، حيث قال: ” رئيس الشباب قال لي ” لسنا قراصنة وسنلبي طلبات الفريق الأبيض”.